رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قلاش: توفير فرص عمل للصحفيين المتعطلين وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء

قلاش: توفير فرص عمل للصحفيين المتعطلين وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء

هناء البلك 16 مارس 2017 16:10

قال يحيى قلاش، المرشح لمنصب نقيب الصحفيين لدورة ثانية، إنه سيوفر فرص عمل للصحفيين المتعطلين في البوابات والمواقع الإلكترونية للوزارات، وفقًا لتوجيهات رئيس الوزراء لحل هذه المشكلة، وبحسب ما تم الاتفاق عليه مع وزارتي التضامن الاجتماعي والتخطيط حول إيجاد فرص عمل للزملاء المتعطلين.

 

 

وأضاف قلاش خلال المؤتمر المنعقد بمقر النقابة أن سيمد مظلة الحماية النقابية لجميع الزملاء أعضاء النقابة بجميع المحافظات من خلال الاستمرار في تشكيل اللجان النقابية.

 

 

وتابع حديثه: " سندعو الجمعية العمومية لصندوق التكافل للموافقة على الدراسة الاكتوارية الجديدة التي تم الانتهاء منها مؤخرًا، والتي ترفع قيمة الاستفادة من صندوق التكافل إلى نحو 150 ألف جنيه بدلًا من 20 ألفًا في الوقت الحالي، خاصة أن وضع الصندوق المالي مطمئن وتقترب ميزانيته من 50 مليون جنيه".

 

 

ولفت إلى أن سينجح في إخراج التشريعات الصحفية كما وضعها مع الجماعة الصحفية، وصمد أمام محاولات الالتفاف عليها من جانب بعض الجهات، لتوفير الحقوق التي تحمي الصحفيين من الفصل والتشريد.

انتخابات نقابة الصحفيين
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان