رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إحالة محام للتأديب و إيقافه عن العمل لعدم التزامه بالإضراب

إحالة محام  للتأديب و إيقافه عن العمل لعدم التزامه بالإضراب

الحياة السياسية

سامح عاشور نقيب المحامين

بعد قرار النقابة مقاطعة محاكم المنيا

إحالة محام للتأديب و إيقافه عن العمل لعدم التزامه بالإضراب

هناء البلك 14 مارس 2017 18:53

قررت نقابة المحامين الفرعية بالمنيا، اليوم الثلاثاء، إحالة المحامي مجدي بديع لبيب والمقيد برقم "83290" إلى التأديب، ووقفه عن ممارسة المحاماة لحين الفصل في التأديب، وذلك بعد كسره قرار النقابة العامة بمقاطعة جميع دوائر ومحاكم المنيا.

 

 

وقالت نقابة المحامين الفرعية بالمنيا إنه بناء على القرار الصادر من النقابة العامة ونقابة المحامين بالمنيا بالإضراب عن العمل في دوائر جنايات المنيا، فإن الاضراب مستمر ويلتزم به جميع السادة المحامين وذلك حفاظا على هيبة ومكانة نقابة المحامين ونقابتهم.

 

 

وأضافت النقابة -في بيان لها- أن المحامي مجدي بديع فلتس بسوهاج أصر على الحضور، وكسر الإضراب وشق صف المحامين، رغم محاولات السادة المحامين المتواجدين من إقناعه بالتراجع .

 

وطالبت النقابة الفرعية بالمنيا المحامين بالالتزام بقرار النقابة العامة والفرعية، لحين عودة وحدة الصف وهيبة المحاماة والانصياع لقرار النقابة العامة والفرعية.

 

 

قرر مجلس نقابة المحامين، مساء أول أمس الأحد، الامتناع عن الحضور أمام جميع دوائر محاكم الجنايات المنعقدة بالمنيا اعتباراً من الأثنين 13 مارس 2017 وحتى إشعار آخر.

 

وجاء قرار النقابة العامة برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين، بعد حكم محكمة جنايات المنيا، مساء اليوم الأحد ، برئاسة المستشار معوض محمد أحمد، بالسجن 5 سنوات بحق 9 محامين، 7 منهم حضورياً، و2 غيابياً، بتهمة إهانة القضاء، وتعطيل مرفق عام عن العمل، ومنع قاضٍ من ممارسة عمله، أثناء تنظيمهم وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزئية بمطاي، مارس 2013.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان