رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مستقبل وطن عن العفو الرئاسي: القيادة السياسية رسمت علاقات متينة مع الشباب

مستقبل وطن عن العفو الرئاسي: القيادة السياسية رسمت علاقات متينة مع الشباب

الحياة السياسية

المهندس اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

مستقبل وطن عن العفو الرئاسي: القيادة السياسية رسمت علاقات متينة مع الشباب

أحلام حسنين 13 مارس 2017 23:45

ثمن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بالإفراج عن الدفعة الثانية للشباب المحبوسيين على ذمة قضايا التظاهر والصادر بحقهم أحكام قضائية حيث شملت 203 حالات.

 

وأضاف رشاد، في بيان صحفي، أن تلك الخطوة تؤكد عزم القيادة السياسية على إزالة جميع الشوائب التي تقف في علاقتها مع الشباب وإعطائهم فرصة جديدة للتعبير عن الذات والدخول تحت راية الصف الوطني.

 

وأوضح أن القيادة السياسية استطاعت خلال فترات وجيزة  أن ترسم علاقة قوية ومتينة مع الشباب، وأن تستقطب العديد منهم من الذين كانوا مغرر بهم وتم ملئ عقولهم بأفكار بعيدة كل البعد عن نطاق الوطنية وحب الوطن من جانب فرق وجماعات لا تسعى إلا لحساب أجنداتهم الخاصة، بحد قوله.

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أن الوطن أصبح يتمتع بحالة كبيرة من لم الشمل ووحدة الصف وهو التحدي الأكبر الذي كان بمثابة نقطة الانطلاق التي نجحت القيادة السياسية في تحقيقه، مشددا أن ذلك سيساهم بقدر كبير في التغلب على العديد من التحديات والمصاعب التي تواجه الدولة والوصول لمجتمع متكاتف قادر على صناعة حضارة ونهضة حقيقية غير مسبوقة.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الأول للشباب الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة للعفو الرئاسي، لبحث موقف الشباب المحبوسيين وتقديم كشوف بأسمائهم لمؤسسة الرئاسة للعفو عنهم، وتم العفو عن الدفعة الأولى بعدد 82 من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان