رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ميري: أتوقع اكتمال الجمعية العمومية للصحفيين الجمعة المقبلة

ميري: أتوقع اكتمال الجمعية العمومية للصحفيين الجمعة المقبلة

قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بالنقابة، إن النقابة انهت الإجراءات والتجهيزات اللازمة للجمعية العمومية العادية للصحفيين المزمع عقدها الجمعة القادمة.

 

 

وأضاف ميري لـ"مصر العربية" أنه على الصحفيين إدراك أهمية الانتخابات لمستقبل المهنة، والحضور إلى النقابة في الصباح الباكر  لمناقشة جدول الأعمال ثم انتخاب من يريدون.

 

 

وتوقع اكتمال الجمعية العمومية الجمعة المقبلة، مضيفا: يجب أن نعمل جميعا كوحدة واحدة وأن نخرج صفا واحدا كما اعتدنا داخل النقابة، وأن تكون المنافسة فقط أثناء الانتخابات وتنتهي بانتهائها ونعود يدا واحدة  في خدمة المهنة والنقابة والوطن.

 

 

وعن استعدادات النقابة للانتخابات، أوضح أنها ستكون بنفس إجراءات المرة الأولى، بإقامة سرادق أمام المقر بشارع عبد الخالق ثروت لبدء التسجيل واستقبال أعضاء الجمعية العمومية في العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، مع إمكانية المد حتى الساعة الثانية ظهرا.

 

 

وزاد: إذا اكتمل النصاب القانوني، ينعقد اجتماع الجمعية العمومية بالدور الأرضي لمناقشة جدول الأعمال، ثم تبدأ عملية التصويت داخل (22) لجنة في الأدوار الأرضي والأول والثاني والرابع .

 

 

تشمل انتخابات التجديد النصفي الاقتراع على ستة من مقاعد مجلس النقابة بالإضافة إلى مقعد النقيب، وتشتد المنافسة على مقعد النقيب بين النقيب المنتهية ولايته يحيى قلاش والمرشح على المقعد نفسه عبد المحسن سلامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان