رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وكيل البرلمان: هذا رأيي في منع الآذان بالقدس المحتلة

وكيل البرلمان: هذا رأيي في منع الآذان بالقدس المحتلة

الحياة السياسية

النائب السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب

وكيل البرلمان: هذا رأيي في منع الآذان بالقدس المحتلة

مصر العربية 10 مارس 2017 18:00

أدان السيد الشريف، وكيل مجلس النواب ونقيب الأشراف، مصادقة ما يسمى بـ"اللجنة الوزارية للتشريعات" فى حكومة الاحتلال الإسرائيلي على قانون يمنع رفع الآذان بالقدس الشريف.

 

 

واعتبر الشريف أن القانون يعبر عن عنصرية تجاوزت الأبعاد السياسية، ويعكس استمرار إسرائيل فى البلطجة السياسية والاستهانة بمشاعر مسلمي العالم.

 

 

 وأكد الشريف، فى بيان أصدره اليوم، أن هذا العمل ينضح تطرفا وعنصرية تجاه أبناء الديانة الإسلامية فى القدس، مطالبا المجتمع الدولى بجميع منظماته، خاصة منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى، بسرعة التدخل والضغط على إسرائيل للتراجع عن هذا القرار الذى يهدف إلى تهويد مدينة القدس.

 

 

وأضاف الشريف، أن القرار  هز مشاعر أكثر من مليار مسلم فى العالم، وسوف يجعل الفلسطينيين ومسلمى العالم أكثر تمسكا وحرصا على التمسك بمدينة القدس.

 

 

وأشار وكيل مجلس النواب السيد الشريف إلى أن تصاعد الإجراءات العنصرية الصادرة من حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة، وأن الشعب الفلسطينى فى القدس لن يقبل بهذه القرارات، مطالبا الدول العربية والإسلامية بالوقوف جنبا إلى جنب لمنع العنصرية الإسرائيلية التى تستهدف تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية فى مدينة القدس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان