رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صراع "المصريين الأحرار" يتصاعد.. ومجلس الأمناء يعين رئيسا للجنة الانتخابات

صراع المصريين الأحرار يتصاعد.. ومجلس الأمناء يعين رئيسا للجنة الانتخابات

الحياة السياسية

محمود العلايلي عضو مجلس أمناء المصريين الاحرار

صراع "المصريين الأحرار" يتصاعد.. ومجلس الأمناء يعين رئيسا للجنة الانتخابات

محمد نصار 09 مارس 2017 22:00

تصاعد الصراع الداخلي في حزب المصريين الأحرار، بعد تمسك كل طرف فيه بموقفه، ففيما حددت جبهة رئيس الحزب عصام خليل، الرابع والعشرين من الشهر الجاري، موعدا لجمعية عمومية تجرى خلالها الانتخابات الداخلية، أعلن مجلس الأمناء الذي يتزعمه صلاح فضل، وأبرز أعضائه رجل الأعمال نجيب ساويرس، تعيين رئيس للجنة الانتخابات نفسها، في موعد لم يحدد بعد، مع تحريك دعوى قضائية تطعن في صحة الجمعية العمومية التي دعت إليها جبهة خليل.

 

 

وقال الدكتور محمود العلايلي عضو مجلس أمناء المصريين الأحرار إن الهيئة العليا للحزب اتفقت في اجتماعها اليوم على اختيار المستشار جميل برسوم نائب رئيس محكمة النقض السابق وعضو الهيئة، رئيسا للجنة الانتخابات بالحزب، تمهيدا للإشراف على الانتخابات الداخلية للحزب والمزمع إقامتها لاحقا.

 

 

ومن المقرر تحديد موعد لإجراء الانتخابات وتوقيتاتها طبقا للائحة الخاصة بالحزب المعتمدة من لجنة شؤون الأحزاب.

 

 

وتضم اللجنة المشرفة على انتخابات المصريين الأحرار خمسة أعضاء النائب إبراهيم عبد الوهاب ولبنى إسماعيل والدكتور محمد مرشدي وأحمد سامر وسعيد أيوب.

 

 

وسخر العلايلي من إعلان جبهة عصام خليل (التي تتنازع قيادة الحزب) إجراء الانتخابات الداخلية للحزب في الرابع والعشرين من مارس الجاري، قائلا: هذا الكلام هزلي ولا يستحق التعليق.

 

 

وأشار عضو مجلس أمناء المصريين الأحرار إلى أن المجلس يعتزم رفع دعوى قضائية تطعن في صحة قرار الجمعية العمومية للحزب المزمع إقامتها في الرابع والعشرين من مارس الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان