رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

قبل بدايته.. تفاصيل اجتماع مجلس أمناء المصريين الأحرار

قبل بدايته.. تفاصيل اجتماع مجلس أمناء المصريين الأحرار

الحياة السياسية

نجيب ساويرس

قبل بدايته.. تفاصيل اجتماع مجلس أمناء المصريين الأحرار

محمد نصار 09 مارس 2017 14:38

كشف راجي سليمان، وكيل مؤسسي حزب المصريين الأحرار، عن تفاصيل اجتماع الهيئة العليا للحزب اليوم، والتي دعا إليها مجلس أمناء الحزب "المنحل" بقرار من المؤتمر العام.


 

وقال سليمان، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، إن اجتماع اليوم سيحضره كافة أعضاء الهيئة العليا للحزب من أجل بحث الاستعداد لانتخابات رئاسة الحزب والمقرر أن تجرى خلال الفترةالمقبلة,


 

وأضاف وكيل مؤسسي الحزب، أن تحركاتهم لا يمكن وصفها بغير الشرعية، لأنها تأتي في إطار الالتزام باللائحة الداخلية للمصريين الأحرار، ومطابقة لها بنسبة 10%، وهذه اللائحة معترف بها لدى لجنة شؤون الأحزاب السياسية.


 

وأشار راجي سليمان، إلى أن اجتماع اليوم  سيرشح أسماء لرئاسة اللجنة التي من المقرر تشكيلها للإشراف على الانتخابات، ثم تصوت عليها الهيئة العليا للحزب.


 

وأكد أنه عقب الانتهاء من تشكيل اللجنة والتوافق عليها سيتم إعلان فتح باب الترشح، والمدة المتعلقة بتلقي الطعون على المرشحين للانتخابات، يليها تحديد مرحلة الدعاية ثم إجراء الانتخابات.


 

ولفت وكيل مؤسسي الحزب، إلى أن كافة الإجراءات المتعلقة بالتجهيز للانتخابات من شأنها أن تأخذ فترة زمنية تتراوح ما بين 30 إلى 60 يوما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان