رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هاني سري الدين مستشارا اقتصاديا لحزب الوفد

هاني سري الدين مستشارا اقتصاديا لحزب الوفد

الحياة السياسية

هاني سري الدين

هاني سري الدين مستشارا اقتصاديا لحزب الوفد

عمرو عبدالله 08 مارس 2017 12:45

قال الخبير الاقتصادي هاني سري الدين، إن انضمامه لحزب الوفد، محاولة للمساعدة في ملف الاصلاح الإقتصادي، من خلال تقديم حلول للأزمات التي تواجه الدولة المصرية في هذا الجانب، ومساعدة للهيئة البرلمانية للحزب في تقديمها للحكومة.
 

 

وأضاف لـ"مصر العربية" أن الأزمة الحقيقية التي تواجه مصر، تتمثل في بعض المشاكل الموجودة بملفي الإقتصاد و السياسة الداخلية، ولكن في نفس الوقت هناك تحسن في كثير من الأمور على رأسها الملف الأمني الذي تحسن بشكل لافت، إضافة للنجاح في إدارة ملف السياسة الخارجية، وعودة مصر لدورها كدولة محورية في المنطقة.

 

 

وكان محمد فؤاد، المتحدث باسم " الوفد"، قد أعلن في بيان له اليوم الأربعاء، انضمام هاني سري الدين، للحزب، مشيرا إلى أنه إضافة كبيرة للإنتاج التشريعي بالحزب في كافة المجالات، وخاصة الجانب الاقتصادي.

 

 

شغل سري الدين، عضوية مجالس إدارات العديد من المؤسسات الاقتصادية الهامة منها البنك المركزي المصري والهيئة العامة للاستثمار.

 

 

وأضاف فؤاد لـ"مصر  العربية": عرضنا على سري الدين الانضمام للحزب منذ فترة طويلة، ومؤخرا أبدى موافقته شريطة ألا يتولى عملا تنظيميا داخل الحزب، وأن يقتصر دوره على الاستشارات فقط المتعلقة بالإصلاحات الخاصة بالبنك المركزي والقانون التجاري، والإصلاح الاقتصادي بشكل عام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان