رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بجولات في المحافظات.. النور يستعد لانتخابات الهيئة العليا ورئيس الحزب

بجولات في المحافظات.. النور يستعد لانتخابات الهيئة العليا ورئيس الحزب

الحياة السياسية

جولة لقيادات حزب النور في المحافظات

بجولات في المحافظات.. النور يستعد لانتخابات الهيئة العليا ورئيس الحزب

محمد الفقي 06 مارس 2017 17:04

بدأت قيادات حزب النور، في جولة موسعة بمختلف المحافظات خلال الفترة الحالية، قبل إجراء الانتخابات الداخلية لاختيار القيادات العليا (الهيئة العليا ورئيس الحزب ومجلسه الرئاسي)، في إبريل المقبل.

 

وفي وقت سابق، كشف قيادي بالحزب، عن أن الاتجاه الغالب هو استمرار الدكتور يونس مخيون في رئاسة "النور"، نافيا إبلاغ مخيون قيادات الحزب بعدم الرغبة في الترشح على المنصب.

 

وزار الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، أمانة الغربية، والتقى بأعضاء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة اﻷوضاع السياسية الراهنة وكيفية تعامل الحزب معها.

 

وقال منصور، في كلمته لقيادات الحزب في الغربية، أمس اﻷحد، إن قرارات الحزب تهتم بمصالح الوطن والمواطن مع العمل على تحقيق أهداف ورؤى الحزب الإصلاحية، بحسب بيان الحزب.

 

وحضر اللقاء أحمد القطان أمين الحزب بالغربية، وياسر عبدالغني أمين مساعد الحزب، وأحمد زيادة وطارق هلال وكيلا الحزب بالمحافظة.

 

كما التقى منصور ، الجمعة الماضية، بقيادات وكوادر الحزب في محافظة القليوبية، في إطار اللقاءات الشهرية الدورية.

 

وقال إنه لا بد من الاهتمام بكوادر الحزب على مستوى المحافظة، فضلا عن ضرورة بناء كوادر سياسية وكيان مؤسسي لصناعة التأثير المجتمعي من خلال اﻷنشطة والفعاليات.

 

وفي وقت سابق، زار رئيس الحزب الدكتور يونس مخيون، قيادات الحزب في محافظة اﻹسكندرية، لمتابعة سير العمل واﻷنشطة التي يقوم بها الحزب لخدمة أبناء المحافظة.


 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان