رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«إبراهيم يوسف» سفيرا للنوايا الحسنة

«إبراهيم يوسف» سفيرا للنوايا الحسنة

الحياة السياسية

خلال عملية التكريم

طبقًا للمركز الدولي لحقوق الإنسان..

«إبراهيم يوسف» سفيرا للنوايا الحسنة

محمد نصار 06 مارس 2017 13:28

كرم المركز الدولي لحقوق الإنسان، إبراهيم محمد يوسف، باختياره سفيرا للنوايا الحسنة، لما قدمه من عمل جاد ومتميز للمجتمع المصري، ودوره البارز كعضو بمجلس شباب الجزيرة بالإضافة إلى أنه نظم دورات تنمية بشرية بالعزف على عدد من الاَلات الموسيقية.

 

وحضر التكريم لفيف من الإعلاميين والصحفيين ورواد الثقافة والفن بينهم،  الكابتن جمال الراملي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة، والصحفية مي حجّي، عضو مجلس إدارة بمركز شباب الجزيرة، وسيدة السيرك وسفيرة النوايا الحسنة الفنانة فاتن الحلو، والدكتور هشام العربي، مستشار مجلس الوزراء في شئون الإعاقة، والدكتور زكريا محمد السواجي، المستشار القانوني للرئيس اليمني، والإعلامي مسعد أبو عيبه، المستشار الإعلامي لنقابة الاعلاميين.

 

وقدم السفير لويس لطفي لإبراهيم محمد يوسف، وشاح السفير والشهادة التقديرية وسط أجواء من السعادة والبهجة لدوره المؤثر في إثراء وتطوير الأداء بمركز شباب الجزيرة للوزارة منذ تولي حقيبتها والنجاح الباهر الذي حققه ليكون أول عضو مجلس إدارة يحصل على لقب سفير النوايا الحسنة.

 

كما تم تكريم سيدة السيرك فاتن الحلو، ومنحها دكتوراه فخرية لدورها البارز في المجتمع خاصة بعد التكريمات المتتالية التي حصدتها باعتبارها نموذج للمرأة المصرية الأكثر تأثيرا في المجتمع .

 

وتم تكريم الإعلامي هشام العربي، ومنحه الدكتوراه الفخرية عن دوره في المجتمع كمقدم برنامج قضايا الساعة ومستشار شئون الإعاقة بمصر، والدكتور زكريا محمد السراجي المستشار القانوني للرئيس اليمني وتنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان