رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"المصريين الأحرار" يدعو لحملات توعية بالدستور الجديد

"المصريين الأحرار" يدعو لحملات توعية بالدستور الجديد

نهال عبدالرءوف 13 نوفمبر 2013 10:27

عقد حزب المصريين الأحرار اجتماعا لسكرتيري عموم المحافظات على مستوى الجمهورية بالمقر الرئيسي بالقاهرة، وذلك لمناقشة بدء حملات التوعية للدستور الجديد.

 

الاجتماع الذي عقد الثلاثاء برئاسة الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب، ومارجريت عازر السكرتير العام للحزب، حضره كل من المهندس جورج وهبة سكرتير عام حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية، وسامي السيد عزب رئيس لجنة التعليم بالحزب.

 

وقال الدكتور إبراهيم شوقي المتحدث الإعلامي للحزب بالإسماعيلية بأنه تم خلال الاجتماع مناقشة مشروعات المرحلة القادمة للحزب، وعلى رأسها الأمور المتعلقة بالدستور الجديد، حيث تم التأكيد على ضرورة البدء في حملات التوعية له على مستوى الجمهورية، كما تمت مناقشة موضوع التدريب على إدارة الحملات الانتخابية وإعداد معسكرات لشباب الحزب تحت عنوان "اكتشف مهاراتك".

 

وكذلك مشروع "الحق في العمل" والذي يهدف إلى إعداد أكبر كم من الشباب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال عقد بروتوكول تعاون مع مؤسسة (هي وهو) للتنمية البشرية، بالإضافة إلى مناقشة مشروع "الحق في التغذية" وعقد شراكة مع الوزارات والجمعيات المعنية بهدف الارتقاء بالحالة الصحية والتغذية لتلاميذ المدارس المستهدفة من المشروع ومحاربة الفقر.

 

وأوضح بأنه خلال الاجتماع قام سامي السيد عزب رئيس لجنة التعليم بالحزب بالإسماعيلية بعرض تجربة الحزب بالمحافظة في مجال تطوير منظومة التربية الخاصة وإعداد مدربين للتعامل مع فئة الصم والبكم على سكرتيري عموم المحافظات، من أجل تعميم الفكرة على مستوى الجمهورية بعد نجاحها في الإسماعيلية.

 

كما استعرض مشروع "القاموس الإشاري الموحد" لفئة الصم والبكم والمراد توحيده على مستوى الجمهورية ومشروع "تفسير معاني القرآن الكريم" بلغة الهجاء الإصبعي كأول مشروع تعليمي لفئة الصم والبكم لحفظ القرآن الكريم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان