رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

القبض على 14 من إخوان أسيوط

القبض على 14 من إخوان أسيوط

الحياة السياسية

اعتقالات أمنية

القبض على 14 من إخوان أسيوط

أمل ناصر 13 نوفمبر 2013 09:37

ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض على 14 من جماعة الإخوان المسلمين بينهم 3 من أبناء قيادات بالجماعة ونواب سابقين بمجلس الشعب المنحل.

 

وقالت مصادر أمنية إن جميع من تم القبض عليهم صادر ضدهم أحكام قضائية بتهم "التحريض على العنف والتعدي على المنشآت العامة والشرطية".


وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بالقبض على 14 عضوا من جماعة الإخوان المسلمين من الصادر ضدهم أحكام قضائية عقب قيام قوات الأمن بالتنسيق مع الأمن الوطني بمداهمة منازلهم.


وأفادت مصادر أمنية أنه من بين الذين تم القبض عليهم: عبدالله محمود حلمي، 35 سنة، نجل محمود حلمي القيادى الإخواني ونائب الشعب السابق عن دائرة القوصية، وإسلام محمد حامد، 32 سنة، حاصل على ليسانس آداب، وميسرة محمد حامد، 28 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وهما نجلا القيادي الإخواني  محمد حامد ونائب الشعب المنحل بديروط.


 ومن جانبه قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط في تصريحات صحفية، إن قوات الشرطة لا تقوم بملاحقة أعضاء الجماعة إلا من صدر لهم أمر ضبط وإحضار من النيابة، مشيرا إلى أنه لم تتم مداهمة منازل أي منهم إلا بإذن من النيابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان