رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"تضامن النواب" يتوجه إلى الإسماعيلية لتفقد أقباط العريش

تضامن النواب يتوجه إلى الإسماعيلية لتفقد أقباط العريش

الحياة السياسية

تضامن النواب

"تضامن النواب" يتوجه إلى الإسماعيلية لتفقد أقباط العريش

محمد زيدان 02 مارس 2017 08:46

توجه وفد لجنة التضامن بمجلس النواب برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، اليوم الخميس، إلى محافظة الإسماعيلية للوقوف على أوضاع الأقباط المهجرين من سيناء نتيجة استهداف تنظيم داعش الإرهابي للمواطنين.

 

وقال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن فى تصريحات صحفية، إن تلك الزيارة الميدانية تأتى فى إطار تأدية مجلس النواب دوره فى التضامن مع كافة المواطنين فى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى دوره التشريعى.

 

وأضاف القصبى أن تلك الحوادث الفردية لن تزعزع استقرار مصر، ولن تهزم إرادتها، مؤكدًا أن مصر لكل المصريين، وأن تلك الأسر ستعود قريبًا ووجودهم كفترة لحين عودة الاستقرار بمدينة العريش.

 

وأوضح أن تلك الزيارة تتضمن عدة لقاءات مع محافظ الإسماعيلية لبحث إجراءات التسكين وتوفير سبل الإعاشة اليومية المؤقتة، يليها لقاء مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لبحث سبل دعم الأسر من كافة النواحى الاجتماعية، بالإضافة إلى لقاء مع تلك الأسر للاستماع إليهم وتذليل أى عقبة تواجه معيشتهم، وهذا فى اليوم الأول للزيارة.

 

وأشار "القصبى" إلى أن الوفد سيتوجه صباح غدًا الجمعة إلى إحدى دور الأيتام للوقوف على مدى جاهزيتها لرعاية الأيتام.

 

ويضم الوفد وكيلى اللجنة رشا رمضان، ومحمد أبو حامد، وعضوية كارولين ماهر، ومارجريت عازر، وهانى مرجان، ومهجة غالب، ومحمد الحناوى، وعادل حسن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان