رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محسوب:الشعب يحلم بالحرية من حكم العسكر

محسوب:الشعب يحلم بالحرية من حكم العسكر

الحياة السياسية

الدكتور محمد محسوب، القيادي بحزب الوسط

أعلنها بالميادين وأخيراً بالملاعب..

محسوب:الشعب يحلم بالحرية من حكم العسكر

مصر العربية - متابعات: 13 نوفمبر 2013 00:05

 قال الدكتور محمد محسوب، القيادي بحزب الوسط، إن الانتصارات تأتي في ركاب علامة رابعة..وتغيب في ظلام الانقلاب"، مؤكدا أن الانتصارات يصنعها مصريون من أبناء هذا الشعب، كلما توافقوا مع ذواتهم وعبروا عن أحلام شعبهم- على حد قوله-.

وأضاف "محسوب" في تدوينة له على "فيس بوك"، أن الشعب المصري يحلم بالحرية والخلاص من حكم العسكر، موضحاً أن الشعب أعلن ذلك في الميادين والشوارع، وأخيرا في ملاعب كرة القدم..وعلامة رابعة أصبحت رمزا لهذا الأمل الذي لن يتأخر كثيراً.

وأوضح ،: "لا غرابة في أن الانتصارات تأتي على أيدي المؤمنين بقضية شعبهم.. بينما تأتي الانكسارات ويستمر التراجع على يد الطامعين في دماء وثروات شعبهم والمنقلبين على إرادته".

وشدد محسوب على أنه عندما ينكسر الانقلاب في ملعب للكرة أو على منصة تتويج بطل فإن ذلك لا يعني إلا رسالة للانقلابيين أن ارحلوا فلن تمروا.

واختتم "محسوب" :" تحية إلى كل صادع بالحق في طريق يسلكه، أو شارع يتظاهر فيه، أو ملعب يتبارى خلاله.. وتحية للأبطال الذين لم تنسهم نشوة انتصارهم قضية شعبهم.. أهم قضاياه التي يجب أن ينتصر فيها.. قضية الحرية.. وتحية لجماهير الأهلوية وأبطال الأهلي الذين صنعوا البسمة على شفاه الصامدين في الشوارع والميادين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان