رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبو العلا: «الإرهاب واللاجئين والسياحة» تتصدر اجتماعات السيسي وميركل

أبو العلا: «الإرهاب واللاجئين والسياحة»  تتصدر اجتماعات السيسي وميركل

الحياة السياسية

النائب أيمن أبو العلا

أبو العلا: «الإرهاب واللاجئين والسياحة» تتصدر اجتماعات السيسي وميركل

محمد نصار 26 فبراير 2017 13:44

أكد الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لمصر خلال أيام، ولقائها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خطوة جيدة للغاية في إطار دعم العلاقات مع الجانب الألماني من ناحية ومع الاتحاد الأوروبي من ناحية أخرى، إذ تعد ألمانيا واحدة من أقوى دول الاتحاد الأوروبي حاليا خاصة بعد خروج بريطانيا.

 

وأضاف أبو العلا، في بيان له اليوم الأحد، أن اللقاء سيتناول قضايا وملفات هامة يأتي في مقدمتها ملف الإرهاب واللاجئين، كما أنه من المنتظر أن يشهد اللقاء توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال الصناعة والكهرباء بالإضافة إلى التباحث حول التطورات المتعلقة بالقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أن اللقاء سيشهد دعم مجالات التعاون الاقتصادي والتدريب الفني، كذلك التعاون في مجالات الاستثمار، مؤكدا أن اللقاء سيعد خطوة هامة نحو توطيد ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب إمكانية التعاون في مجال السياحة.

 

وأوضح أبو العلا ان مصر تتحرك على الصعيد الدولى بشكل فعال للغاية واستطاع الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يضع أساس جيد للتعاون مع معظم دول العالم وإقامة علاقات قوية مع دول لها ثقل عالمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان