رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قلاش لـ"الصحفيين " : جاء وقت المواجهة ..والحكم أصبح لكم

قلاش لـالصحفيين   : جاء وقت المواجهة ..والحكم أصبح لكم

الحياة السياسية

يحيى قلاش نقيب الصحفيين

بعد مد أجل حكم النقيب

قلاش لـ"الصحفيين " : جاء وقت المواجهة ..والحكم أصبح لكم

هناء البلك 25 فبراير 2017 15:12

قال يحيى قلاش، المرشح لمنصب نقيب الصحفيين في الانتخابات المقرر لها 3 مارس القادم ،إنه يحترم أي أحكام تصدرها المحكمة، وأن القضاء له تقديره الذي لايستطيع أحد أن ينازعه ، سواء بمد أجل الحكم أو إصدار حكم بحقه هو وعضوي مجلس النقابة خالد  البلشي وجمال عبد الرحيم، مؤكدا على ثقته في القضاء المصري.

 

 

وتابع قلاش حديثه في تصريحات صحفية: "أنا بخاطب الصحفيين وأعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا اجتماع ٤ مايو الحكم الآن أصبح لكم".

 

 

وأشار إلى أن هذه القضية أصبحت لاتتعلق بأشخاص بل بالكيان النقابي ، وإرادة الصحفيين هي التي ستحمي هذا الكيان، لافتا إلي أن الحكم الخاص بالأشخاص متروك للمحكمة، ولكن الحكم المتعلق بهذا الصرح العظيم في إشارة للنقابة يظل في ذمة أعضاء الجمعية العمومية.

 

 

ووجه قلاش، رسالة لأعضاء الجمعية العمومية قائلا:" جاء وقت المواجهة والشجاعة فانتم أصحاب الحكم علي مستقبل الكيان النقابي".

 

 

واستطرد قلاش "نعلم الظروف ولا نوظف مثل هذه القضية في الانتخابات ولكنكم تعلمون أنه يتم الزج بها والمرددون لعودة الزمن الذهبي ويضعون الكرامة أمام الخدمات هو خلط للأوراق".

 

 

وقررت جنح مستأنف قصر النيل، صباح اليوم السبت ، والمنعقدة بمحكمة زينهم مد أجل الحكم إلى ٢٥ مارس المقبل في قضية نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوي مجلس النقابة خالد البلشي وجمال عبد الرحيم بتهمة إيواء مطلوبين أمنيا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان