رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إيهاب منصور عن زيارة ميسي لمصر: فوائدها كثيرة.. لكن بشروط

إيهاب منصور عن زيارة ميسي لمصر: فوائدها كثيرة..  لكن بشروط

الحياة السياسية

زيارة ميسي لمصر ما الفائدة

إيهاب منصور عن زيارة ميسي لمصر: فوائدها كثيرة.. لكن بشروط

عمرو عبدالله 22 فبراير 2017 16:00

قال النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن زيارة اللاعب الأرجنتيني" ليونيل ميسي" لمصر، لها فوائد كبيرة جداً؛ لأنه أفضل لاعب على مستوى العالم، ويلقى مُتابعة من وسائل الإعلام في مُختلف دول العالم، التي ستتناقل أخبار هذه الزيارة.

وأضاف منصور، لـ" مصر العربية"، أن الدولة المصرية عليها الاستفادة من هذه الزيارة في الترويج للسياحة سواء العلاجية أو العادية، مُشيراً إلى أنه مازال هناك ملايين بالعالم لا يعرفون شيئاً عن الأهرامات التي التقط " ميسي" صوراً أمامها أمس الثلاثاء.
 

وتابع،" هذه الزيارة لن تكون ذات جدوى إلا بإتباعها بدعاية مُحترمة لما حدث بها مُرفق بها صور لـ" ميسي"، وإجراء اتصالات مع الدول المختلفة"، مُشيراً إلى أن عدم اتخاذ هذه الإجراءات بسرعة سيُفقد هذه الزيارة قيمتها، ويُضيع الأموال التي صُرفت عليها.

 

وشدد، على أن التقليل من الزيارة ليس أمرا جيدا؛ لأنه رغم عدم التعامل معها من قبل الدولة، والتنظيم السيء الذي تمت به، بمثابة دعاية وصلت لكل دول العالم ، مُشيراً إلى أن تكلفة هذه الدعاية أكثر مما أنفقته الدولة على هذه الزيارة.

 

 

وزار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى أمس الثلاثاء القاهرة، بطائرته الخاصة، فى زيارة استغرقت 8 ساعات، وذلك فى إطار المشاركة بحملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس سى"، و زار النجم الأرجنتينى، منطقة الأهرامات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان