رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نجل "العريان": والدي في زنزانة انفرادية

نجل العريان: والدي في زنزانة انفرادية

الحياة السياسية

عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

قال إنه يقضي أوقاته فى الصلاة..

نجل "العريان": والدي في زنزانة انفرادية

مصر العربية - متابعات: 12 نوفمبر 2013 02:10

قال إبراهيم العريان، نجل د.عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، المعتقل، إنهم قاموا بزيارة "العريان" هذه المرة في سجن جديد، حيث قابلهم بضحكته المعتادة، وابتسامة ذات مغزى لكل الضباط حولهم.

 

ونشر إبراهيم على صفحته على "فيس بوك" بعض ما دار بينه وبين الدكتور عصام العريان؛ قائلا: "حمدا لله على السلامة يا أبويا.. قلناها سويا أنا وأختي وأمي.. كنت فين من ساعة الفض يا دكتور".

 

وأشار إلى أنه في صحة جيدة، قائلًا: "يعيش داخل سجنه في زنزانة انفرادية لا يخرج إلا لصلاة الجمعة.. يعيش أوقاته في ذكر وصلاة.. طلب كتبه المعتادة.. ويتم التحقيق معه في قضايا كثيرة جداً.. تقريبا كده.. تانى أخطر رجل في العالم بعد الدكتور البلتاجي".

 

وتابع: "وكلاء النائب العام يحجزون معه بميعاد مسبق داخل السجن.. يبدأ معهم الكلام ببلاغين ضد الكائن الانقلابي المسمى بالسيسي.. لم يحقق معه في بلاغاته ضد السيسي سوى وكيل نيابة واحد لم يحضر بعدها أبدا..ربنا يستر عليه" على حد قوله.

 

واستطرد إبراهيم: "حكى لنا عن المحاكمة مع د.مرسي، وسلم لنا عليه.. اترحلوا على المحاكمة الساعة 3 فجراً، لم يستطع أن يصلي سوى الوتر فقط.. قاموا بأداء صلاه الفجر داخل القفص، واتفقوا على ما عرفتموه من إنكار هذه المحكمة وعدم الاعتراف بها.. أدخلوا جنودا ليملأوا القاعة.. ثم بدأ صحفيون أجانب ومصريون ومحامو الانقلاب الأشاوس في الدخول، قال د.البلتاجي ود.عصام كلمة للصحافة، وكلمة أخرى للصحافة الأجنبية بلغتهم.. واكتشف الجماعة المهابيل اللى عامليين المسرحية اللي بيحصل، فدخلوهم قفص تانى أكبر.. أبويا لقى ميكرفون جوه القفص..هوب المايك شغال.. اتكلم تانى المره دى من المايك.. (يا جماعة اللى مسمعناش إحنا كنا بنقول كيت وكيت وكيت................)".

 

وتابع: "د.أحمد عبد العاطي قال للصحفيين: إن د.مرسي مكانش فى دار الحرس ساعة المجزرة، وإن السيسي كذاب كذب الإبل.. ودخل د.مرسي، واطمن عليهم، وقالوا له اللي عملوه، وقام دكتور مرسي بالواجب مع شلة الحرامية..".

 

واختتم إبراهيم: "خلاص يا عصام بيه.. ضابط أمن الدولة بيقول الزيارة انتهت.. لسه ربع ساعة يا محمد بيه.. خلي بالك أنا هنا أقدم منكم كلكم.. بضحكة بلهاء، يقول الضابط: ماشي يا عصام بيه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان