رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

قنديل: جريمة عبد الظاهر أنه عبر عن "إنسانيته"

قنديل: جريمة عبد الظاهر أنه عبر عن إنسانيته

الحياة السياسية

وائل قنديل

قنديل: جريمة عبد الظاهر أنه عبر عن "إنسانيته"

أحمد علاء 11 نوفمبر 2013 20:15

قال الكاتب الصحفي، وائل قنديل، إن الجريمة التي ارتكبها لاعب النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر أمس الأحد، أثناء مباراة فريقه أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو أنه أراد أن يعبر أن نفسه بأنه "إنسان" لم يفقد الإحساس بدموية السلطة التي وصفها بـ "الانقلابية".

 

 
وأضاف، خلال لقاءٍ له بفضائية "الجزيرة مباشر مصر" مساء اليوم الاثنين، أن السلطة الحالية تسعى لفرض حالة من "البهيمية" على مشاعر المصريين لأن تبقى غرائزهم متعلقة بالخوف والرهبة من النظام الحاكم، مشيرًا إلى أن السلطة التي قتلت الآلاف تسعى بمصادرة تعاطف الملايين مع إراقة دمائهم.


 
واعتبر قنديل أن اللاعب أحمد عبد الظاهر قرر أمس، برفعه علامة "رابعة"، توصيل رسالة لكافة المصريين بكونه إنسانًا في وقت تحولت فيه مصر إلى محرقة وكمين متحرك باتت تشهد مصادرة كاملة للحريات والحقوق بل امتدت إلى الأحاسيس مؤخرًا.
 


جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن حسن حمدي، كان قد قرر في وقت سابق اليوم إيقاف عبد الظاهر وإحالته للتحقيق مع تجميد كافة مستحقاته إثر قيامه بالتلويح بعلامة "رابعة" أثناء احتفاله بالهدف الثاني للأهلي بمرمى ضيفه الجنوب الأفريقي في المباراة التي أهلت الأهلي إلى مونديال كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان