رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قيادى سلفي يطالب الحكومة بالتصدي للمد الشيعي

قيادى سلفي يطالب الحكومة بالتصدي للمد الشيعي

الحياة السياسية

عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية

مؤكدًا وجود مخطط دولي لنشر التشيع بمصر

قيادى سلفي يطالب الحكومة بالتصدي للمد الشيعي

محمد فتوح 11 نوفمبر 2013 20:03

طالب الشيخ عادل نصر، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومسئول الدعوة بالصعيد، الجهات المعنية، بالتصدي لدعوات الشيعة لإقامة احتفال بعاشوراء بمسجد الحسين.

 

ودعا نصر، في بيان له اليوم، الأزهر والأوقاف وكل الكيانات الدعوية، مثل جماعة أنصار السنة، والجمعية الشرعية، أن يؤدوا دورهم بتبيين العقيدة الفاسدة للشيعة، وكيف كانوا سبباً فى كل بلية حاقت بالأمة على مر العصور، مشيرا إلى أنهم كانوا سبباً في سقوط بغداد بتعاونهم مع "هولاكو"، وسقوط العراق بتآمرهم مع "الأمريكان".

 

وأوضح مسئول الدعوة السلفية بالصعيد، أن الروافض يستغلون الظروف التي تمر بها مصر، كي ينالوا من أمنها القومي، لافتا إلى أنه عندما حذرت "الدعوة السلفية" من خطر المد الشيعي، وعقدت المؤتمرات والدروس ونظمت القوافل الدعوية لتبين للناس من هم الشيعة وخطر "دينهم الأسود"، لم يكن اعتباطًا، بل كان مبنيًا على فهم وقراءة جيدة للواقع.

 

وطالب عادل نصر، الجميع، بتحمل مسئوليته، خاصة أن الخطر داهم وكبير، واستهدافهم لمصر خصيصاً لمعرفتهم بمكانتها وموقعها الاستراتيجي بالنسبة للعالم العربي الإسلامي، مؤكدًا وجود مخطط عالمى لنشر التشيع وعلى الجميع التكاتف للتصدى لهذا الخطر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان