رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حركة تمرد شبابية تخترق التيار الشعبي

حركة تمرد شبابية تخترق التيار الشعبي

الحياة السياسية

حمدين صباحي

حركة تمرد شبابية تخترق التيار الشعبي

محمد عبدالمجيد 11 نوفمبر 2013 16:27

أعلن العشرات من أعضاء التيار الشعبي، الذى يرأسه حمدين صباحى، المرشح الرئاسي السابق، تنظيم فعاليات متواصلة خلال الفترة المقبلة، تحت مسمى "حركة تصحيح مسار التيار الشعبي".

 

ورغم تدشين الشباب صفحة لهم على "فيس بوك"، فإنهم سرعان ما بدأوا فعالياتهم على أرض الواقع، حيث احتشد عدد منهم مساء اليوم الاثنين، بمقر الحزب بمنطقة المهندسين، للمطالبة بثورة تصحيح، ورفعوا لافتات: "شباب التيار عايزينه للأمام"، و"معًا لحملة تصحيح".


يأتي هذا فيما حاولت قيادات بالحزب تنحية الشباب عن مطلبهم الخاص بتأجيل المؤتمر العام، لحين إجراء حملة تغييرات داخل التيار، ورحيل عدد ممن أخفقوا في المكتب السياسي خلال الفترة الأخيرة، ونجحت إدارة التيار في الدخول بمفاوضات جادة مع شباب تصحيح المسار وإمكان عقد جلسات خلال الأيام المقبلة، فيما هدد الشباب بالدخول في اعتصام مفتوح حال عدم تنفيذ مطالبهم.

 

وقال على السيد، عضو التيار بأمانة دار السلام، فى تصريحات خاصة، إن شباب التيار أطلقوا ثورة تصحيح على غرار ما جرى بحزب الدستور وستكون بمثابة تمرد على النظام الروتينى للتيار، واعتراضًا على عدد من القرارات المتخذة خلال الفترة الأخيرة ، كما أكد استمرار فعالياتهم داخل أمانة التيار بالمهندسين لحين تحقيق مطالبهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان