رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حملة لتمرير الدستور والحشد للتصويت بـ "نعم"

حملة لتمرير الدستور والحشد للتصويت بـ نعم

الحياة السياسية

اللواء عبد الرافع درويش الخبير العسكري

اللواء عبد الرافع درويش:

حملة لتمرير الدستور والحشد للتصويت بـ "نعم"

محمد معوض 11 نوفمبر 2013 13:03

كشف اللواء عبد الرافع درويش، الخبير العسكري، رئيس حزب "فرسان مصر"، عن إطلاق الحزب حملة للحشد لتمرير التعديلات الدستورية والموافقة عليها في الاستفتاء الذي سُيجرى عقب الانتهاء من عمل لجنة الخمسين لتعديل الدستور.

 

ويعد حزب "فرسان مصر" أحد الأحزاب الوليدة عقب ثورة 30 يونيو، وأطلق عليه في بداية الأمر اسم حزب "30 يونيو"، والذي تبنى حملة تمرير الدستور، رغم أن لجنه الخمسين لم تنته حتى الآن من مواده ولم تنته أيضا لجنة الخبراء من صياغة المواد المرسلة إليها.

 

 وقال رئيس حزب "فرسان مصر" في تصريحات صحفية، إن حملة الحزب للحشد لتمرير الدستور والاستفتاء عليه بنعم تبدأ 13 نوفمبر الجاري من محافظة البحر الأحمر، وتنطلق لجميع المحافظات، وتهدف إلى تمرير الدستور بأعلى نسبة ممكنة.

 

وأضاف درويش، أنه تم تكليف قيادات وقواعد الحزب بجميع المحافظات بالحملة حتى تمرير التعديلات الدستورية.

 

وأوضح أسباب اختيار محافظة البحر الأحمر ومدينة الغردقة كنقطة انطلاق لحملة الحزب لتمرير التعديلات الدستورية، بأنه مساهمة من الحزب لتنشيط السياحة في تلك المحافظة الهامة، وتأكيد أن جميع محافظات مصر لها نفس الأهمية، وهي استراتيجية يتبعها الحزب، ويتميز بها عن غيره من الكيانات السياسية الأخرى.

 

وأشار درويش إلى أن تكليفات صدرت لقيادات وقواعد الحزب بجميع المحافظات بالاشتراك في الحملة بفعاليات تبدأ من المدن الكبرى في المحافظات وتنتهي بالقرى والنجوع، وتستمر حتى تمرير التعديلات الدستورية.

 

وأكد "درويش" أن أهم أسباب إطلاق حملة "فرسان مصر" لتمرير التعديلات الدستورية، هو الاستمرار في خارطة الطريق التي أعلن عنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، نائب رئيس الوزراء، ودعمها لاستكمال باقي خطواتها من انتخابات برلمانية ورئاسية، لافتا إلى التزام الحزب بخارطة الطريق ودعمه لها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان