رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شرابي: "الانقلاب" حوَّل مصر لفريسة

شرابي: الانقلاب حوَّل مصر لفريسة

الحياة السياسية

المستشار وليد شرابي

شرابي: "الانقلاب" حوَّل مصر لفريسة

مصر العربية ـ متابعات 10 نوفمبر 2013 18:22

قال المستشار وليد شرابي المتحدث باسم حركة "قضاة من أجل مصر"، "إن الأزمات التي تعصف بمصر الآن هي أفضل ما يمكن أن يقدمه ما أسماه "الانقلاب"، مشيرا إلي أنه يسعي إلى تجميل صورته".

 

وأضاف شرابي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الأصل أن هذه المرحلة هي التي يسعى فيها الانقلاب إلى تجميل صورته أمام المصريين حتى يصدر لهم شعورا بنجاح الانقلاب، وتبديل حال مصر إلى خير حال فيستمر الهتاف لقائد الانقلاب ولتذهب الشرعية إلى الجحيم".

 

وأشار إلى أن دول الخليج دفعت لمصر ما يقارب من 12 مليار دولار في أربعة أشهر منذ بداية "الانقلاب" على الشرعية، وحتى الآن ولم يرتفع حجم الاحتياطى النقدي منذ تنفيذ الانقلاب على المسار الديموقراطي وحتى الآن.

 

وأوضح المتحدث باسم "قضاة من أجل مصر"، أنه رغم من ضخ كل هذه الأموال لم نشهد طفرة في أي مجال بل على العكس نجد فرارا من شركات الاستثمار، وهروبا لرؤوس الأموال، وغلقا للعديد من المصانع، وإضرابات لعمال لم تحصل على رواتبها، وتعطيلا لحركة القطارات، وخسائر بمئات الملايين من الجنيهات في قطاع النقل والمواصلات.

 

وتابع، إن "الانقلاب" نجح في تحويل مصر خلال هذه الفترة القصيرة إلى فريسة تنهش من لحمها كل دولة تدعم الانقلاب، فإسرائيل ترتع بشركتها في قناة السويس وتصدر لنا الطماطم المسرطنة؛ حتى لا تأكلها حيواناتها، وتنشئ فرقة لمكافحة ما أسمته الإرهاب داخل سيناء، والولايات المتحدة الأمريكية تحرم مصر من المعونة فيذهب الانقلابيون إلى شركة صهيو أمريكية تدفع لها ملايين الدولارات؛ لتجمل من صورة الانقلاب أمام الأمريكان.

 

واختتم تدوينته قائلا، "إن مصر تحت حكم هذا "الانقلاب" أصبحت دولة تعيش على التسول من الدول التي لها مصلحة في دعم الانقلاب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان