رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محامي أولتراس أهلاوي: نقل إحياء ذكرى أحداث بورسعيد للفسطاط "مرفوض"

محامي أولتراس أهلاوي: نقل إحياء ذكرى أحداث بورسعيد للفسطاط مرفوض

الحياة السياسية

ذكري استاد بورسعيد

محامي أولتراس أهلاوي: نقل إحياء ذكرى أحداث بورسعيد للفسطاط "مرفوض"

نادية أبوالعينين 31 يناير 2017 15:40

قال محمد رشوان، محامي رابطة أولترس أهلاوي، إن الحديث عن نقل تأبين ضحايا استاد بورسعيد لحديقة الفسطاط مرفوض، موضحاً أن مجلس الوزراء حدد حديقة الفسطاط للتظاهر، ولكن الدعوى ليست للتظاهر ولكن للتأبين وإحياء الذكرى.

 

وناشد رشوان في تصريحات لـ"مصر العربية"، إدارة النادي الأهلي بالتدخل لحل الأزمة بفتح صالة الألعاب الرياضية لإقامة التأبين، وسط حديثها عن وجود إصلاحات في استاد التتش الذي يقام فيه الذكرى سنويا، مؤكداً أنه حتيىالآن لم يصدر تصريح من الجهات الأمنية بنقل التأبين.

 

وعبر عن تخوفه من تحول الدعوى غداً لمواجهات بين الشرطة التي تقول إن لديها هواجس أمنية من حدوث أعمال عنف والشباب الذي يريد إحياء ذكرى أصدقائهم الذين قتلوا منذ 5 سنوات.

 

وانتقد رشوان حبس 5 من مشجعي النادي بتهمة "النية للتظاهر وإحياء الذكرى"، موضحاَ أنه لا يجوز القبض وإصدار أمر ضبط وإحضار لأحد المتهمين بنية جريمة محتملة لم تقع بالفعل.

 

وأكد أن الذكرى تقام كل عام من قبل إدارة النادي ورابطة الأولتراس ولم يحدث أعمال عنف أو شغب طوال الأربعة سنوات الماضية، موضحاً أن القضية المقامة حاليا باسم "تنظيم الأولتراس" تضم عدد من المشجعين قبض على 5 منهم وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيق أمس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان