رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. والدة "طفل العمرانية" تتهم الإخوان بقتل ابنها

فيديو.. والدة طفل العمرانية تتهم الإخوان بقتل ابنها

الحياة السياسية

صورة وليد وهو يحتضن محمد (مرفقة)

فيديو.. والدة "طفل العمرانية" تتهم الإخوان بقتل ابنها

عمرو شريف 10 نوفمبر 2013 10:41

روت والدة محمد بدوي زايد "طفل العمرانية"، الذى قتل برصاصة في القلب خلال اشتباكات العمرانية الجمعة الماضية، تفاصيل مقتل ابنها في اشتباكات الجمعة الماضي بمنطقة العمرانية.

قالت والدة محمد في لقاء لبرنامج "آخر النهار" والذي اُذيع على قناة "النهار" مساء أمس السبت، إنها أعطت نقودًا لابنها ليشتري وجبة غذاء "كشري" من شارع مجاور للشارع الذي يقطنون به، وبعد أن خرج وجد متظاهري الإخوان حوله من كل ناحية، فقالت له إحدى السيدات "يا ابني أنا عارفة والدتك، اجري يا حبيبي"، فأطاعها وهرع مسرعاً ثم تلقى رصاصة في قلبه أودت بحياته على الفور.

 

وأضاف والدة محمد: "طلِعت أجرى بَحسِب ابني مضروب بطوبة في رجله قالولي ابنك مات ورامينه في الجمعية الإسلامية مش عايزينه، وبعد كده خدوه وراحوا بيه القصر العيني ماحدش عايز ياخده وكان بيفرفر، بَدوّر في هدومه يمكن رجله اتقطعت أعالجها لقيت الرصاصة مصفية قلبه".

 

وتساءلت والدة محمد بحُرقة وألم "مين يجيبلي حق ابني؟"، مضيفة: "حسبي الله ونعم الوكيل في مرسي والإخوان، ويتيتّم عيالهم ويتحرقوا على أعز ماليهم، مرسي فادكوا بإيه عشان تعملوا كده؟".

 

وكان مقتل محمد بدوي زايد المعروف بـ "طفل العمرانية" قد أثار جدلاً واسعاً بعد أن ظهر بمقطع فيديو بثته قناة "الجزيرة مباشر مصر" شخصًا يحتضنه وهو يبكي بحسرة عليه، وذكرت الجزيرة أن ذلك الشخص هو والد الطفل وأن قوات الشرطة هي من أطلقت النار على الطفل، في حين كشف شهود عيان النقاب عن ان هذا الشخص يُدعى "وليد أحمد" وهو جارٍ الطفل وليس والده.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=16jzovx8-w8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان