رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجرف: قريبًا.. "الانقلاب" سيهلك بظلمه

الجرف: قريبًا.. "الانقلاب" سيهلك بظلمه

محمد كمال 09 نوفمبر 2013 19:51

قالت عزة الجرف، البرلمانية السابقة، والقيادية بحزب الحرية والعدالة، "إن تكرار اعتداء قوات الأمن في الآونة الأخيرة على الحرائر في الفعاليات واعتقالهم وإهانتهم وإن دلت على غبائهم فقد دلت أيضاً على خستهم ونذالتهم"، مشددة على أن "الاعتقالات لن تزيد حرائر هذا الوطن إلا قوة وصلابة، وإصرارا على استرداد حريتهم وكرامتهم".

 

 
وأضافت في تدوينة، لها عبر حسابها، على موقع "فيس بوك" مساء السبت، :"ما من خطوة أو قرار أخذه الانقلابيون إلا كان الغباء عنوانه، وآخرها تمثيلية محاكمة الرئيس الشرعي المنتخب، فبعدما سعوا لإدانته بالباطل انقلب عليهم السحر وظهر الرئيس بثبات وقوة وعزيمة، جعلته أيقونة للشعب المصري في صموده وحفاظه على حقوق هذا الوطن وحريته".


 
وتابعت: "أستطيع أن أجزم أن هذا الظهور كان لصالح الشرعية ولصالح الثوار في الميادين، فقد شد من أزرهم وقوى عزيمتهم وجعلهم أكثر صلابة وأكثر إصرارا وزاد من الزخم الثوري في الشوارع والميادين، وقد تجلى ذلك في المليونيات الأخيرة".
 


واستطردت: "ما يقوم به الانقلاب به من ظلم وعدوان يخبر أن هذا الانقلاب هالك، وأن الليل مهما طال فإن فجر هذه الأمة سيشرق قريباً، وهذا وعد الله لمن ينصره".


 
واختتمت تدوينتها قائلة: "تقربوا إلى الله واحرصوا على طاعته وتعلقوا به فنصركم من عنده وحده، ولا تنشغلوا عن الطريق الصحيح.. صامدون.. صابرون.. مرابطون حتى نستعيد مصرنا الحرة.. واثقون في نصر الله.. و مطمئنون لقدره".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان