رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

المتهم بتفجير الحسين يكشف أسباب هجوم الشيعة عليه

المتهم بتفجير الحسين يكشف أسباب هجوم الشيعة عليه

الحياة السياسية

تفجير الحسين-ارشيف

لـ "مصر العربية"

المتهم بتفجير الحسين يكشف أسباب هجوم الشيعة عليه

محمد سيد 09 نوفمبر 2013 17:53

قال وليد إسماعيل مؤسس ائتلاف المسلمين للدفاع عن "الآل والصحب"، إن الاتهامات الموجهة له بمحاولة  تفجير مسجد الحسين؛ حتى لا يحتفل الشيعة فيه بمولده، محاولة للضغط عليه.

 

وقال وليد إسماعيل، "إنه يأخذ أمر التفجيرات بسخرية فلا أساس لها من الصحة، مؤكداً أنها جزء من الحرب الإعلامية التي يمارسها الشيعة ضده؛ بسبب إقناعه لقيادي شيعي لديهم بترك التشيع والانضمام للسنة، والذي بدأ يكتب حقائق تكشف مخططات الشيعة في مصر. وأكد إسماعيل أنه ينشر بعض مقتطفات مما يصل له عبر صفحته الشخصية، مفيداً أن الشيعة عندما تأكدت من صحة المعلومات، حاولوا الضغط عليه للكشف عن هوية هذا القيادي".


 
وأكد إسماعيل في تصريح خاص لـ "مصر العربية"، أنه لن يفصح عن هوية القيادي الشيعي؛ لأنه ما زال مزروعا وسط قيادات الشيعة في مصر ولا يعلمون حقيقة تركه للشيعة؛ للحصول على أكبر قدر من المعلومات وكشفها للرأي العام في مصر.


 
وبين إسماعيل، أنه يتلقى تهديدات مستمرة في الهاتف من قبل الشيعة، كما مؤكداً أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد وحسب؛ ولكن امتد الأمر إلى تقديم تقارير ضده الأجهزة الأمنية، وأيضاً تقدم الشيعة ببلاغات للنائب العام تتهمه بالعزم على تفجير مقراتهم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان