رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"نوارة" للسيسي: أين الضباط الذين ضربوا النساء؟

نوارة للسيسي: أين الضباط الذين ضربوا النساء؟

الحياة السياسية

الناشطة السياسية نوارة نجم

تعليقًا على اعتقال واقعة "أم أشرف"..

"نوارة" للسيسي: أين الضباط الذين ضربوا النساء؟

عمرو شريف 09 نوفمبر 2013 10:04

استنكرت الناشطة السياسية نوارة نجم، سرعة إلقاء الشرطة القبض على الشخص الذي صفع "أم أشرف"، إحدى السيدات المؤيدات لوزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، أمام مقر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي بأكاديمية الشرطة، وعدم إلقاء القبض على ضباط الشرطة الذين يتعدون على المواطنين بالضرب والسب.

وأضافت، في مقالها بجريدة "التحرير" في عددها الصادر اليوم السبت، متسائلة: "أين الضباط الذين تم تصويرهم وهم يقترفون جريمة التعذيب في السجن؟، وأين ضباط الشرطة المصوَّرون وهم يَطيحون في النساء ضربًا وركلاً؟، طيب أين البلطجية الذين كانوا يهجمون على اعتصاماتنا على مدى عامين ونصف العام وكنا ننشر صورهم بأسمائهم وعناوينهم؟".

واستطردت: "لماذا لم يتم القبض على كل المذكورين كما تم القبض على الشخص الذى صفع أم أشرف؟ أم أشرف فوق دستورية"، حسب تعبيرها.

يذكر أن احد المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، قد اعتدى على سيدة مسنَّة "أم أشرف" المؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يوم الاثنين الماضي الرابع من نوفمبر، أمام مقر محاكمة مرسي بأكاديمية الشرطة، وتم على الفور التعرف على هوية الشخص المُعتدي وإلقاء القبض عليه.

في حين شهدت محافظة الإسكندرية في نفس اليوم اعتداء أحد ضباط الشرطة على سيدات محتجات على محاكمة مرسي، بالضرب والسب، وتم تصويره وعُرض الفيديو بوسائل الإعلام ولم يتم تحديد هويته حتى الآن، وتكررت الواقعة بعدة محافظات.

شاهد فيديو اعتداء مؤيد لـ"مرسي" على مؤيدة لـ"السيسي"

http://www.youtube.com/watch?v=nIAUATAwAXA

شاهد فيديو اعتداء ضابط شرطة بالاسكندرية على مؤيدات لـ"مرسي"

http://www.youtube.com/watch?v=DGIehXwZOU4

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان