رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بكار: "أبوزيد" وزير الفاشية الرياضية

بكار: أبوزيد وزير الفاشية الرياضية

الحياة السياسية

نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، و طاهر أبو زيد، وزير الرياضة

بكار: "أبوزيد" وزير الفاشية الرياضية

عمرو شريف 08 نوفمبر 2013 09:18

هاجم نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، وزير الرياضة "طاهر أبوزيد"، واصفاً إياه بـ"وزير الفاشية الرياضية"، بسبب إعلانه التفكير في حل مجلس اتحاد "الكونغو فو" برئاسة شريف مصطفى، بسبب تكرار رفع اللاعبين إشارة رابعة في المحافل الدولية.


وأضاف بكار في مقاله بجريدة "الشروق" في عددها الصادر اليوم "الجمعة"، قائلا: "بمعيار الفوز والهزيمة الذي لا تعرف ميادين الرياضة سواه، فقد رفع بطلا الكونغ فو اسم مصر وعلمها عاليا، ولم ينفصلا في لحظة واحدة عن الانتماء لهذا الوطن، ولم يفعلا ما يلحق خزيا أو عارا ببلدهما، لم يضبطا في ملهى ليلي يحتسيان خمرا أو مرتميين بين أحضان الغواني".


وأشار إلى أنه لو أراد اللاعبان إحراج بلدهما لتعمدا الخسارة المهينة المذلة التي تنكس الرؤوس وتكسر النفوس ــ ومثال غانا حاضرًا لن يمحوه التاريخ بسهولة ــ أو لهربا من المنتخب إلى قطر طالبين اللجوء السياسي، حسب تعبيره.


وكانت وزارة الرياضة قد طالبت اتحاد الكونغ فو بفتح تحقيق عاجل مع هشام عبد الحميد، لاعب الكونغ فو، بعد تلويحه بإشارة رابعة في بطولة العالم لـ"الكونغ فو" المقامة حاليا في ماليزيا، تضامنا مع زميله بالمنتخب محمد يوسف، الذى تم إيقافه بسبب تلويحه بنفس الإشارة، بعد تتويجه بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرًا بروسيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان