رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"شرابي": "الإخوان" جماعة لم ولن تنتهي

شرابي: الإخوان جماعة لم ولن تنتهي

الحياة السياسية

وليد شرابى

"شرابي": "الإخوان" جماعة لم ولن تنتهي

مؤمن سامي 08 نوفمبر 2013 08:25

أكد المستشار وليد شرابي المتحدث الرسمي باسم حركة "قضاة من أجل مصر"، أن الإخوان المسلمين جماعة غير قابلة للحل، مؤكدا أنها بعد كل أزمة تعود أقوى مما كانت عليه.


وأضاف عبر تعليق له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الجمعة، أن من يظن أن "الإخوان" قد انتهوا إلى الأبد فعليه أن يقرأ تاريخ هذه الجماعة، وسوف يصل إلى الحقيقة.

 

وتابع: "من الملك فاروق إلى جمال عبد الناصر إلى أنور السادرات إلى حسنى مبارك، مر الإخوان بمحن عديدة، وفي كل مرة يوصمون بالإرهاب وتعتقل كوادرهم وتصادر أموالهم وتغلق مقارهم، وكثيرا ما تباشر معهم السلطة الإرهاب باغتيال أخيارهم"، مؤكدا أنه دائما ما يخرج الإخوان من كل بلاء أقوى مما كانوا عليه قبله، فهذه هي سنة الله معهم.

 

واستشهد شرابي بواقعة اغتيال مؤسس الجماعة حسن البنا عام 1949، قائلا: "حينها كان كل من عرف بانتمائه إلى الإخوان المسلمين داخل السجون يلقون أشد أنواع العذاب والتنكيل، وظن الغافلون أنها نهاية الإخوان حتى إن جنازة الشهيد حسن البنا لم يحملها إلا النساء وحضرها من الرجال والده ومكرم باشا عبيد"، مشيرا إلى أن ما يحدث لهم بين الحين والآخر ما هو إلا عارض ممطرهم، ليصطفى الله الشهداء منهم وليصرف الخبث عنهم، حسب قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان