رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد منصور: "حرائر مصر" رعب للانقلابيين

أحمد منصور: حرائر مصر رعب للانقلابيين

الحياة السياسية

اعتقال الفتيات في الصباح الباكر - أرشيف

أحمد منصور: "حرائر مصر" رعب للانقلابيين

متابعات 08 نوفمبر 2013 07:18

استنكر الإعلامي أحمد منصور التواجد الأمني المكثف بالميادين الرئيسية بالجمهورية خاصة ميادين القاهرة الكبرى بهدف تأمين المنشئات الرئيسية والحيلولة دون محاولات اعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي وذلك قبل انطلاق تظاهرات الإخوان المسلمين عقب صلاة جمعة اليوم.

وقال عبر تغريدة له بموقع "توتير" صباح اليوم "القاهرة تحولت اليوم إلي ثكنة عسكرية وأغلقت الميادين الرئيسية والطرق خوفا من تظاهرات مناصرة حرائر مصر يوم الجمعة أصبح يوم الرعب للانقلابيين".

 

وكثفت القوات المسلحة وقوات الشرطة من تواجدها في مختلف ميادين الجمهورية والطرق الرئيسية، وذلك تحسّبًا لأي أحداث عنف، اشتباكات يتوقع حدوثها بين المؤيدين والمعارضين أو محاولات اعتصام من جماعة الإخوان المسلمين.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا جموع الشعب المصري للتظاهر، اليوم الجمعة في جميع ميادين مصر تحت شعار "نساء مصر خط أحمر" والتظاهر طوال مدة الأسبوع القادم تحت اسم "الحرية للشرفاء" دعمًا لم ألقي القبض عليهم من كافة التيارات.

وقال التحالف في البيان رقم 128 والذي نسر بالصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الخميس إن وزارة الداخلية وجهاز الشرطة تحولا "من حامي للأمن ومسئول عن تنفيذ العدالة إلى إدارة منظمة وممنهجة لاستخدام جيوش والبلطجية في قتل وترويع المواطنين والقبض عليهم كما هو موثق في العديد من الصور والفيديوهات، في ظاهرة ابتكرها نظام مبارك قبل أن تصبح سمة تميز كافة الأنظمة الشمولية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان