رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

سيف عبد الفتاح رئيسًا لحملة "الشعب يدافع عن الرئيس"

سيف عبد الفتاح رئيسًا لحملة الشعب يدافع عن الرئيس

الحياة السياسية

الدكتور سيف الدين عبدالفتاح

سيف عبد الفتاح رئيسًا لحملة "الشعب يدافع عن الرئيس"

محمد عبد الوهاب 07 نوفمبر 2013 19:29

اجتمعت حملة "أين الرئيس المختطف" مساء اليوم الخميس، لمناقشة تطورات المشهد العام، بعد بدء أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي.

 

وقررت الحملة - في بيان لها - تغيير اسمها، ليكون "الشعب يدافع عن الرئيس"، تحت شعار "الشرعية في مواجهة الانقلاب"، برئاسة الدكتور سيف الدين عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، وعضوية أحمد عبد الجواد، وكيل مؤسسي حزب البديل الحضاري - تحت التأسيس - منسقًا عامًا للحملة، والدكتور حسام عقل، متحدثًا إعلاميًا.

 

ويضم المكتب التنفيذي للحملة المستشار أشرف عمران "مستشارا قانونيا"، وحسن القباني، منسق حركة "صحفيون من أجل الإصلاح" "منسقًا إعلاميًا"، والدكتور محمد القبطان، منسق حركة "إعلاميون ضد الانقلاب"، وأحمد عبد العزيز، الأمين العام لحركة "صحفيون ضد الانقلاب"، كمستشارين، وضياء الصاوي، المتحدث الرسمي لحركة "شباب ضد الانقلاب"، ممثلا عن الشباب.

 

واتفقت الحملة على التواصل مع كل من وصفتهم بالأحرار الشرفاء والقوى السياسية الوطنية والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية، للعمل على توحيد الجهود والرؤى في مواجهة ما وصفوه بـ"الانقلاب"، وفضح محاكماته التي وصفوها بـ "الهزلية"، على حد نص البيان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان