رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ننشر كواليس ثالث أيام مرسى في سجن برج العرب

ننشر كواليس ثالث أيام مرسى في سجن برج العرب

محمد معوض 07 نوفمبر 2013 15:48

كشف اللواء محمد راتب رئيس قطاع السجون عن كواليس ثالث يوم يقضيه الرئيس المعزول محمد مرسى بسجن برج العرب بالإسكندرية.

 

وقال راتب في تصريحات لـ"مصر العربية": بدأ يومه عقب أدائه صلاة الفجر وقراءة ما تيسر من القرآن الكريم، ثم تناول طعام الإفطار، حيث رفض تناول طعام السجن وقام بإعطاء كوبون للحصول على طعام الإفطار المكون من جبن وفول وخبز، وعقب تناوله وجبة الإفطار قام بالاطلاع على الصحف، ومشاهدة التليفزيون "قنوات التليفزيون الأرضية"، حيث لا يوجد أجهزة ستالايت بالسجن.

 

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أنه عقب ذلك خرج من حجرة الحجز الوقائى، وهي الغرفة الملحقة بمستشفى السجن، لحين الانتهاء من فحص حالته والتأكد من عدم إصابته بأي أمراض عدائية أو وبائية قبل نقله لمكان حبسه المخصص له.

 

ثم قام بالتريض لمدة ساعتين، وأثناء عملية التريض، لم يقابله أحد من المساجين المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين، ثم تناول بعد ذلك طعام الغداء"، مشيرا إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسى ملتزم ولم يعترض على تعليمات السجون، وأنه لا يتحدث مع الحرس على عكس ما قام به فى أول يوم له بالسجن.

 

وأوضح راتب أن الرئيس مرسى استقبل في ثالث يوم له زيارة استثنائية بمناسبة رأس السنة الهجرية، وعقب انتهاء الزيارة وفى تمام الساعة السابعة دخل غرفة الحجز الوقائى وخلد إلى النوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان