رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المحكمة الباكستانية لـ"قضاة مصر":أصبحتم حراساً للظلم

المحكمة الباكستانية لـقضاة مصر:أصبحتم حراساً للظلم

الحياة السياسية

افتخار محمد شودري ، رئيس المحكمة العليا الباكستانية

في رسالة تداولها نشطاء..

المحكمة الباكستانية لـ"قضاة مصر":أصبحتم حراساً للظلم

كتب- محمد كمال 07 نوفمبر 2013 01:45

بعث المستشار افتخار محمد شودري، رئيس المحكمة العليا الباكستانية، برسالة إلى قضاة مصر تعليقاً على محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، قائلا: " أين أنتم يا قضاة مصر من اغتصاب واضح لسلطتكم وانتهاك صريح لإرادة شعب قد إستأمنكم".

 

وقال شودري، في رسالة تداولها عدد من نشطاء موقع "فيس بوك"، من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي:"إذا كنتم لا تريدون مرسي رئيسا لمصر فأهلا بمرسي رئيسا لباكستان، لقد أرادوا أن يسقطوا مرسي فرفعه الله من حيث أراد أعدائه أن يسقطوه وفتح الله لمرسي في محبسه أفاق الحرية والزعامة والتأييد العربي والإسلامي والعالمي وهم في القصور أسرى الخوف الذي يطاردهم من احتمال عودة مرسي إلى الرئاسة".

 

وأضاف :" أين أنتم من أحكام تصدر رغما عنكم أين أنتم من أبرياء في غياهب السجون بسبب صمتكم وضعفكم..شاركتم بالأمس في جريمة خطف رئيسكم الذي صان حقوقكم وحصن سلطاتكم".

 

وتابع:"لقد أعتلى بالأمس منصة القضاء أحدكم وجلس يحاكم الرئيس المنتخب على قضية عبثيه بصورة همجية تحت حماية عسكر الانقلاب وتحت غطاء أمريكي ودولي وخليجي ضاربين بعرض الحائط إرادة شعب وأمال جيل صاعد يتمنى أن يرى بلاده في صفوة الدول المتقدمة".

 

 وواصل:"يا قضاة مصر إن ركوعكم اليوم لعسكر الانقلاب طعنة من الخلف في ظهر وطن إستأمنكم على مجلس نواب نسفتوه ودستور عطلتوه ورئيس خطفتوه وكأنكم حراس للظلم لا للعدل".

 

واستكمل:" لقد امتلأت سجون مصر بآلاف من الأبرياء وامتلأت قبور مصر بآلاف من الشهداء وامتلأت مشافي مصر بآلاف من الجرحى وامتلأت بيوت مصر بالألم والدموع والحسرة وأنتم يا قضاة مصر السبب في كل هذا لأنكم أقوى وأهم شريك في هذه المجزرة التي دبرت بليل فلولاكم ما تجرأ العسكر على الانقلاب على الدستور ووضع أنف القضاء أسفل حذاء الضابط".

 

واختتم رسالته قائلا:" يا قضاة مصر إما أن تستعيدوا للشعب رئيسه ولو بحكم قضائي تقابلون الله به، أو فليكتب كل منكم استقالته لان عقابه عند الله سيكون أشد عقاب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان