رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مراد علي: معاناتنا بالسجون رخيصة مقارنة بالحرية

في رسالة من محبسه

مراد علي: معاناتنا بالسجون رخيصة مقارنة بالحرية

مصر العربية ـ متابعات 06 نوفمبر 2013 18:55

وجه الدكتور مراد علي، المتحدث الإعلامي باسم حزب الحرية والعدالة، رسالة من محبسه قدم فيها التحية لصمود الشعب المصري، ضد ما سماه "الانقلاب"، مشيرا إلى أن التضحيات التي يقدمها المعتقلون في السجون أقل بكثير ممن استشهد أو أصيب.

 

وقال في الرسالة التي نشرت على الصفحة الرسمية له على موقع "فيس بوك"، نقله عنه ابنه: "مهما كان البلاء الذى أواجهه فى محبسى، سواء الأذى البدنى أو الضرر المادى أو الخسارة المالية أو حتى الضغط النفسى الرهيب الناتج عن فقدان التواصل مع من أحب، مهما كان هذا البلاء فهو صغير جداً إذا ما قورن بما قدمة الآلاف ممن قدموا أرواحهم أو فقدوا أعينهم".

 

وأضاف علي: "مهما كان هذا البلاء فهو هين إذا قيس مع ما قدمته وما زالت تقدمه فتيات مصر الشريفات وعلى رأسهن هالة أبو شعيشع، وحبيبة عبد العزيز، وأسماء البلتاجى، وغيرهن كثيرات واللاتى قدمن أرواحهن فى سبيل الله بينما يتخلف بعض الرجال".

 

وتابع: "مهما كان هذا البلاء فهو رخيص كثمن للحرية، الحرية التى كتبها الله لنا وأمرنا أن ندافع عنها، وعلمنا عمر بن الخطاب (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً)، مهما كان هذا البلاء فهو قليل لرفض الظلم، كما أخبرنا رسول الله: "أعظم الجهاد قولة حق فى وجه سلطان جائر".

 

واختتم رسالته قائلا: "إننى أستصغر ما أواجهه كضريبة لدفع فتنة الظلم"، "واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة"، "رفض ومجابهة الظلم فريضة شرعية والدفاع عن حرية الوطن واجب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان