رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الاستقلال: هل تأكد الجميع أن أوباما ليس إخوانيًا؟

الاستقلال: هل تأكد الجميع أن أوباما ليس إخوانيًا؟

محمد عبد الوهاب 06 نوفمبر 2013 18:26

قال حزب الاستقلال، "العمل الجديد سابقا"، إن زيارة جون كيري، وزير خارجية أمريكا، عشية محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، جاءت لتؤكد موقف التطابق الأمريكي الصهيوني الانقلابي لمن كان لا يريد أن يقتنع، حيث جاءت تصريحات "كيري" حاسمة في تأييد ما وصفه بالانقلاب العسكري.

 

 
وأضاف، في بيان له: "نحن لم نكن فى احتياج لبرهان، وقلنا منذ اليوم الأول إنه انقلاب صهيونى أمريكى، واليوم أصبح موقف الكونجرس واضحًا وكذلك البيت الأبيض، فهل استراح الجميع، وعلم أنه لا توجد خلافات فى النظام الأمريكى وأن الجميع بالإضافة إلى إسرائيل وراء انقلاب "السيسى"؟ وهل تأكد الجميع أن أوباما ليس عضوا فى الإخوان المسلمين؟"، على حد قوله.


 
وذكر  "الاستقلال" أن الدبابات لا تصنع شرعية، والمدافع ليست حجة على الناس، وأن الرصاصات الحية لا تصنع نظاما مشروعا، وسيسقط هذا النظام، وسيعيش الشعب المصري حرا أبيّا، مؤكدًا أن "مرسى" كان أقوى ممن وصفهم بجلاديه، فقد كان القاضى هو المتهم، وبالتالي ستتواصل الانتفاضة الشعبية حتى التحرير الكامل، بحسب نص البيان.


 
وطالب الحزب في بيانه كل القوى السياسية الوطنية والإسلامية بأن تتحد فى جبهة واحدة لإسقاط ما أسماه بالانقلاب العسكرى واستئصال النفوذ الصهيونى الأمريكي، وإعلان إسقاط معاهدة كامب ديفيد، على حد قوله.
 


وتابع: "لابد أن يدرك الشعب أننا أمام قضية تحرير مصر من الفقر والجوع والتبعية، وأن أمريكا وإسرائيل وراء هذه المعاناة، فأموال مبارك يديرها يوسف غالى من لندن (29 مليار دولار)، ثم تجد من يقول نريد أن نحل مشاكلنا الداخلية أولاً".


 
وأكد "الاستقلال" أن المعركة هي تحرير مصر، مطالبًا مؤيدي "مرسي" بالاستمرار في التظاهر وأن يحرقوا أعلام أمريكا وإسرائيل مع صور "السيسى" فى كل مكان.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان