رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الشرقاوي: مرسي "حشر" الانقلابيين في زاوية الحقيقة

الشرقاوي: مرسي حشر الانقلابيين في زاوية الحقيقة

الحياة السياسية

محاكمة محمد مرسي

الشرقاوي: مرسي "حشر" الانقلابيين في زاوية الحقيقة

أحمد علاء 06 نوفمبر 2013 16:49

علق أحمد حسن الشرقاوي، منسق حركة "صحفيون ضد الانقلاب"، عن محاكمة الرئيس المعزول، الدكتور محمد مرسي، والتي بدأت أمس الأول الاثنين، قائلًا: مرسي نجح أمام العالم في المحاكمة، فهو حشر الانقلابيين في زاوية وزنقهم وواجههم بالحقيقة.

 
وأكد، لبرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "الجزيرة مباشر مصر"، أن رسالة الدكتور مرسي من داخل القفص نقلت الحقيقة للقاضي بأن القانون الذي نص على تنصيبه قاضيًا لم يسمح باختطاف الرئيس الشرعي من قبل قوة عسكرية متمثلة في وزيري الدفاع والإنتاج الحربي، والداخلية، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم.


 
وأضاف: إذا كان هذا القاضي يريد أن يكون قاضيًا حقيقيًا وأن يدخل التاريخ وأن يتسق مع ضميره الوطني والإنساني، فكان عليه أن يطلق سراح الدكتور مرسي وأن يمكنه من عمله وأن يصدر أمرًا بضبط من اختطفوه ومنعوه من مباشرة اختصاصاته ولكن هذا الرجل أبى ورفض.


 
واعتبر الشرقاوي أن السلطة التي وصفها بـ"الانقلابية"، بعد أن حاكمت الرئيس الشرعي خسرت مؤيديها في مصر، وكذا صورتها أمام الرأي العام العالمي، مشيرًا إلى أن كثيرًا من المصريين، بدأوا في تشكيل توجهات جديدة بعدما رفضوا تسليم عقولهم للقادة "الانقلابيين".


 
شاهد الفيديو :
 
http://www.youtube.com/watch?v=e-_GDNRb8rc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان