رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. لواء سابق: إعادة أمناء الشرطة لم يكن لضرب الثوار

فيديو.. لواء سابق: إعادة أمناء الشرطة لم يكن لضرب الثوار

الحياة السياسية

اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية السابق

قال إن عددهم 8000

فيديو.. لواء سابق: إعادة أمناء الشرطة لم يكن لضرب الثوار

عمرو شريف 06 نوفمبر 2013 15:35

نفى اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية السابق، ما قاله العميد حسين حمودة، الخبير الأمني، بأن اللواء محمود وجدي، وزير الداخلية الأسبق، قد أعاد للخدمة 8000 أمين شرطة لضرب الثوار.

 

وأشار نور الدين في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على "قناة أون تي في"، اليوم الأربعاء، إلى أنه عقب اندلاع ثورة 25 يناير اندلعت مطالب فئوية في جميع الوزارات لرفع المظالم، منها مظالم أمناء الشرطة الذين اُنهيت خدمتهم واستُبعدوا، فقام "وجدي" بعقد لجنة برئاسة مساعد الوزير لشئون الأفراد لفحص هذه الحالات، وأسفرت اللجنة عن صلاحية 8000 أمين شرطة للعودة للخدمة.

 

وأضاف نور الدين: "الأمناء العائدون تلقوا تدريبات لإعادة تأهيلهم بدنيًا ونفسيًا، وتم الدفع بهم لسد العجز الذي حدث في أقسام الشرطة عقب الثورة لإنقاذ الوضع الأمني المتردي".

 

وتطرّق نور الدين للتعليق على الفيديو الثالث الذي نشره موقع "الوطن" والمنسوب للرئيس المعزول محمد مرسي، من داخل محبسه بطرة، منتقدًا تكراره بعض العبارات مثل: "أنا الرئيس الشرعي للبلاد"، كما نفى نور الدين ادّعاء مرسي بأنه كان يعرف المستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت، مشيرا إلى أن ذلك غير حقيقي فهو لم يكن يعرفه.


شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=4qcuHV4Qqjc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان