رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو.. "الحريري": "الإخوان" باعوا ممتلكاتهم في مصر

فيديو.. الحريري: الإخوان باعوا ممتلكاتهم في مصر

الحياة السياسية

ابو العز الحريري، المرشح الرئاسي السابق

فيديو.. "الحريري": "الإخوان" باعوا ممتلكاتهم في مصر

عمرو شريف 06 نوفمبر 2013 13:54

قال أبو العز الحريري، المرشح الرئاسي السابق، إن أفراد جماعة الإخوان المسلمين قد باعوا كل ممتلكات الجماعة، وإن الحكومة لن تجد للجماعة ما يُمكن مصادرته.

وأشار الحريري في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، إلى أن محكمة مستأنف الأمور المستعجلة في عابدين، سترفض غدا الخميس، الاستشكال المُقدم من الإخوان لأنهم ليسوا خصما في الدعوى التي وجهت في الأصل لرئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور ووزير التاضمن الاجتماعي الدكتور أحمد البرعي، مطالبا الحكومة بالمسارعة بمصادرة ما تبقى من أموال الجماعة وفروعها وكل ما نشأ عنها.


وهاجم الحريري الإخوان والسلفيين وكل الجماعات الإسلامية متهما إياهم بالعداء للدين والدنيا والبشر، مضيفا: "الإخوان والسلفيون قد حصلوا على 84 مليار جنيه من الولايات المتحدة الأمريكية لتضليل الفقراء وتغييبهم وخداعهم، والادعاء أنهم محسنون إليهم، والحقيقة أنهم سبب فقرهم وتغييبهم على مدار عشرات السنين"، حسب قوله.


وطالب الحريري، الأزهر الشريف بدعوة علماء المسلمين والهيئات الفقهية في الدول العربية والإسلامية، وعمل مؤتمر يعلن فيه أن المتحدث باسم الإسلام فقط هو سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، في شؤون الوحي وليس في شؤون الدنيا، حتى يكف الإخوان والسلفيون عن الحديث باسم الإسلام والإساءة له.


وتحسم محكمة مستأنف الأمور المستعجلة في عابدين، غدا الخميس، الموقف النهائي لجماعة وجمعية الإخوان، بالحكم في الاستشكال المقدم من "الإخوان" على حكم مصادرة أموالها وممتلكاتها وحظر أنشطتها، فيما تنتظر لجنة إدارة أصول وممتلكات جماعة وجمعية الإخوان، الحكم لبدء ممارسة عملها بشكل نهائي.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=iSV40ZYSBYo

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان