رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. "6 إبريل" تشكّل حكومة ظل لمراقبة "الببلاوي"

فيديو.. 6 إبريل تشكّل حكومة ظل لمراقبة الببلاوي

الحياة السياسية

عمروعلي المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل

فيديو.. "6 إبريل" تشكّل حكومة ظل لمراقبة "الببلاوي"

كريم أبو زيد 06 نوفمبر 2013 13:51

أعلن عمرو علي،  المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل، عن اعتزام الحركة تشكيل حكومة ظل للحركة بالتنسيق مع بعض الشخصيات السياسية لمراقبة أداء الحكومة.

وقال خلال مؤتمر صحفي لحركة شباب 6 إبريل حول تطورات الأوضاع الراهنة: "نحن جماعة ضغط سياسي تسعى لمصلحة الوطن والمواطن ولا تهدف للوصول للسلطة".


 وأوضح أن فكرة وجود حكومة ظل لدى الحركة هي محاولة للتواصل مع الحكومة وإثبات جدية الحركة في أنها تشارك بشكل فعال في بناء الدولة.
وأضاف المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل: "إننا لسنا كيانا احتجاجيا فقط ولا موجودين لمجرد الاعتراض، بل لدينا كوادر مدربة وقادرة على الوصول إلى المواطن للتعرف على همومه ومشاكله".


وأكد أنه على مدار الثلاثة أعوام الماضية أثبتت الحركة أن التظاهر والضغط السياسي آخر آلياتنا، مستطردًا: "توصلنا مع حكومة الدكتور عصام شرف في البداية ولما وجدنا عدم استجابة وعدم رغبة في تغيير حقيقي اتجهنا لعمل التظاهرات والضغط السياسي".


وتابع: "وبالرغم من الاعتراضات الكثيرة على حكومة الجنزوري، ولكن لما أصبحت أمرا واقعا حاولنا التواصل معها، كذلك تعاونا مع حكومة قنديل في البداية، واكتشفنا أنها لا تختلف كثيرا عن الحكومات التي سبقتها".


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=teDHj804L4s
  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان