رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

منصور: أكبر أخطاء مرسي عدم إقالته السيسي

منصور: أكبر أخطاء مرسي عدم إقالته السيسي

الحياة السياسية

تغريدة أحمد منصور

منصور: أكبر أخطاء مرسي عدم إقالته السيسي

كريم أبوزيد 06 نوفمبر 2013 11:15

قال الإعلامي أحمد منصور، مقدم البرامج بقناة الجزيرة: "إن من أكبر أخطاء الرئيس المعزول محمد مرسي في يوم محاكمته التي عقدت الاثنين الماضي بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، أنه لم يصدر مرسومًا رئاسيًا واضحًا بإقالة عبد الفتاح السيسي" وقادة ما أسماه "الانقلاب" وتحويلهم للمحاكمة العسكرية.


وأضاف خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، الذي قتل 5000 مصري وجرح 29 ألفًا واعتقل 20 ألفًا، واختطف مصر وجيشها، يحاكم الرئيس المنتخب بتهمة التحريض على قتل شخصين.. مهزلة تاريخية".

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة مرسي و14 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان في قضية قتل المتظاهرين في أحداث الاتحادية لجلسة 8 يناير للاطلاع، وضمت قائمة المتهمين كلاً من محمد مرسي، ومحمد البلتاجي، وعصام العريان، وأسعد شيح، نائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وأحمد عبد العاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق، وأيمن عبد الرءوف، مستشار رئيس الجمهورية السابق، وعلاء حمزة، والناشط الشاب عبد الرحمن عز، وأحمد المغير، والشيخ وجدي غنيم، و جمال صابر منسق حركة حازمون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان