رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المنيا.. القبض على 4 بتهمة التعدي على أقسام شرطة

مستشفى مطاي تستقبل 4 مساجين..

المنيا.. القبض على 4 بتهمة التعدي على أقسام شرطة

محمد عبد الموجود 06 نوفمبر 2013 10:47

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا القبض على 4 أشخاص بتهمة التعدي على أقسام الشرطة والمنشآت العامة والكنائس.

 

اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بالقبض على 4 متهمين في وقائع التعدي على مراكز الشرطة ودور العبادة المسيحية والمنشآت العامة.

 

وأوضح أنه تم اعتقال أحدهم بمركز العدوة والمطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 2322 لسنة 2013 إداري مركز شرطة العدوة بتهمة اقتحام مركز الشرطة، فيما ضبط آخر بمركز مغاغة والمطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 12 لسنة 2013 حصر تحقيق نيابة شمال المنيا بتهمة اقتحام مركز الشرطة.

 

وفي مركز ديرمواس تم القبض على الثالث والمطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 2 أحوال المركز بتهمة التعدي على قوات الأمن، فيما ضبط المتهم الرابع بمدينة المنيا والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 7294 لسنة 2013 إداري قسم المنيا بتهمة أحداث عنف وحرق دور العبادة واقتحام قسم شرطة المنيا عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

من ناحية أخرى استقبل مستشفى مطاي العام والمنيا الجامعي 4 مساجين من مركز شرطة مطاي المتهمين بالتعدي على قسم الشرطة، وذلك بسبب شعورهم بحالات إعياء وكسور.

 

فعقب تلقي مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطاي بتلقيه بلاغا من الخدمات المعينة بتأمين سجن المركز بشعور بعض المساجين بحالات إعياء، وعقب استئذان النيابة العامة تم استدعاء مفتش صحة مطاي، ووقع الكشف الطبى على كل من: عاطف محمد أحمد، 33 سنة، فلاح، ويقيم بمطاي البلد والمحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 2 أحوال المركز بتاريخ 21 من أغسطس الماضي بتهمة التعدي على المركز، وتبين أنه يعاني من فتق إربي قديم، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية. وكامل قاسم جارحي، 50 سنة، ويقيم بمطاي البلد، والمحبوس احتياطيًّا على ذمة القضية رقم2 بتاريخ 21 من أغسطس الماضي بتهمة التعدي على مركز الشرطة، وتبين أنه يعاني من تليف كبدي قديم. وطلعت حلمي سيد، 49 سنة، عامل ويقيم بقرية منبال التابعة لمركز مطاي، والمحبوس احتياطيًّا على ذمة القضية رقم 2 أحوال المركز بتاريخ 21 من أغسطس الماضي بتهمة التعدي على مركز الشرطة، وتبين أنه يعاني من اشتباه تمزق بالرقبة. ومحمد طه طلبة، 28 سنة، عامل ويقيم بالشيخ حسن التابعة للمركز، والمحبوس احتياطيًّا على ذمة القضية رقم 7 أحوال المركز بتاريخ 23 من أكتوبر الماضي والمتهم بتكوين تشكيل عصابي وسرق بالإكراه، وتبين أنه يعاني من كسر متفتت بأعلى القصبة المشطية التي أصيب بها أثناء ضبطه.

 

تم حجز الأول بمستشفى مطاي العام، وجار عرض الثاني والثالث والرابع على مستشفى المنيا الجامعي، وتحرر عن الوقائع المحاضر أرقام 13 ، 14 ، 16 ، 17 أحوال مركز مطاي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان