رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

البلتاجي: قريباً..نشكر الله على هلاك فرعون قتل شعبه

البلتاجي: قريباً..نشكر الله على هلاك فرعون قتل شعبه

متابعات 05 نوفمبر 2013 23:37

هنأ الدكتور محمد البلتاجى، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، والمحبوس حاليا على ذمة قضايا، الشعب المصري،  بقدوم العام الهجري الجديد، مشيدا بتضحيات أبنائها لأجل الحرية..

 

وقال البلتاجي، في رسالة بصفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "عام هجري جديد تسطر فيه الأمة -بإذن الله- واحدة من أعظم ملاحم وصفحات تاريخها، حين تفرض بتضحياتها الغالية إرادتها الحرة فتنتصر لقيم الحق والعدل والحرية والكرامة وتنهي الظلم والطغيان والقهر والقتل وتنتصر لدماء شهدائها وتحاسب جلاديها وغادريها على ما ارتكبوه من جرائم وفظائع".

 

وأضاف: "ثمن غالٍ قدمته الأمة من شهداء وجرحى ومعتقلين، لكن ما أعظم تلك الأمة التي تسترخص التضحيات الغالية رضا لربها وفداءً للحق والعدل والحرية، فبعد أيام نصوم تاسوعاء وعاشوراء شكراً لله على هلاك الفرعون الأول الذي فرض نفسه في غفلة من الأمة متحدثاً وحيداً باسم الشعب".

 

وتابع: "{مَا أُرِيكُمْ إِلاَّ مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلاَّ سَبِيلَ الرَّشَادِ}، ثم طلب التفويض ليقتل شعبه تحت دعوى الحرب على الإرهاب!، {ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ}، ثم استمر في مجازر متتالية يقتل خيرة شباب الوطن {سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ}.. واستمر الفرعون في غيه حتى جاء الأمر الإلهي يوم عاشوراء {فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِ}..، قريباً يصوم المؤمنون بالحق والعدل والحرية شكراً لله على هلاك ونهاية الفراعنة جميعاً {وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا}.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان