رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

قلاش: محاولة افتعال أزمة مع البرلمان خائبة ولم نرفض دعوته

قلاش: محاولة افتعال أزمة مع البرلمان خائبة ولم نرفض دعوته

الحياة السياسية

يحي قلاش نقيب الصحفيين

قلاش: محاولة افتعال أزمة مع البرلمان خائبة ولم نرفض دعوته

هناء البلك 07 ديسمبر 2016 22:53

قال يحيى قلاش نقيب الصحفيين ،إن محاولة افتعال أزمة مع البرلمان حول قوانين الصحافة و الإعلام خائبة.

 

وأوضح قلاش في تصريحات صحفية، أن فكرة رفض الحوار مع البرلمان غير مقبولة و محاولة البعض للترويج لها لا تخيل على أحد ، مشيرا إلى أن البعض يحاول جعل الموضوع خناقة مفتعلة .

وأكد قلاش أن النقابة لم ترفض دعوة البرلمان لحضور جلسات الاستماع و طالبت بالإطلاع على المشروع حتى يكون من يذهب للبرلمان مسلحا بوجهة نظر مؤسسة النقابة ، وأن الخلاف الحقيقى حول كيف تمت إدارة الموضوع، لافتا إلى أن المشروع لم يحال للجنة أثناء اتصال النائب أسامة هيكل به.

 

 

وأضاف قلاش أنهم شاركوا منذ ٣ سنوات فى إعداد وإنجاز المشروع وأنهم توافقوا مع الدولة فى الأعوام الماضية ، وانه من الأولى أن يستمر التوافق حوله مع أعضاء مجلس النواب.

 

 


وعقد مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة النقيب يحيى قلاش، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة تطورات مشروع الصحافة والإعلام الموحد الذى أحالته الحكومة لمجلس النواب، ومن المنتظر صدوره خلال الفترة المقبلة.

 

 

وشارك فى الاجتماع يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة وكارم محمود رئيس لجنة التشريعات وأسامة داوود وحنان فكرى وأبو السعود محمد ومحمود كامل من أعضاء مجلس النقابة.

 

 

وتغيب 6 أعضاء بمجلس نقابة الصحفيين عن الاجتماع " خالد ميرى ، ومحمد شبانة ، وحاتم زكريا ، وإبراهيم أبو كيلة ،وعلاء ثابت، وخالد البلشى .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان