رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محام: تأجيل التحقيق مع نقيب حلوان وعضوي المجلس للثلاثاء المقبل

محام:  تأجيل التحقيق مع نقيب حلوان وعضوي المجلس للثلاثاء المقبل

الحياة السياسية

سامح عاشور خلال وصوله لمحكمة زينهم

محام: تأجيل التحقيق مع نقيب حلوان وعضوي المجلس للثلاثاء المقبل

هناء البلك 07 ديسمبر 2016 18:00

قال المحامي ياسر سعد، إن نيابة جنوب القاهرة قررت تأجيل التحقيق مع نقيب المحامين لحلوان، شعبان زكريا، وعضوي مجلس النقابة، محمود الدشناوي ومحمد حلمي، إلى الثلاثاء المقبل، والمنعقدة بمحكمة زينهم في القضية رقم 16985 لسنة 2016 إداري حلوان.

 

وأضاف سعد لـ"مصر العربية"، أن النيابة استدعتهم للتحقيق بتهمة تهريب المحامي المتهم بتزوير أحكام قضائية؛ لأنهم حضروا التحقيق معه بصفتهم النقابية، مشيرا إلى أن المحامي المتهم هرب من المحكمة عقب انتهاء التحقيق معه.

 

وتابع حديثه: "هناك حوالي 20 من المحامين توافدوا على محكمة زينهم من مختلف النقابات الفرعية للتضامن مع نقيب حلوان وعضوي مجلس النقابة".

 

وحضر سامح عاشور نقيب المحامين لحضور التحقيقات مع نقيب حلوان وعضوي مجلس النقابة،  ومن بين الحاضرين " أحمد بسيوني وكيل النقابة، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، وسيد عبد الغني أمين الصندوق المساعد، وأعضاء المجلس عبد الجواد أحمد، ومحمد كركاب، وخالد أبو كراع، وصلاح سليمان، ومصطفى البنان، وممدوح عبد العال، ومحمد عريضة، ماجد عبد اللطيف، وإسماعيل طه، وسعد عبد القادر، وعيسى أبو عيسى."

 

وهرب محامي حلوان  والمتحفظ عليه بقرار من رئيس نيابة التبين، من مجمع محاكم حلوان، الأربعاء 30 نوفمبر، قبل التحقيق معه فى اتهامه بمساعدة سكرتير المحكمة فى كتابة وقائع الجلسة.

 

وكان رئيس نيابة التبين، أمر بالتحفظ على سكرتير جلسة بمحكمة حلوان، وحاجب

المحكمة، ومحامى، لقيام الأخير بمساعدة السكرتير فى كتابة الجلسة بالمخالفة للقانون، كما أمر بالتحفظ على الحرس المكلف بتأمين المتحفظ عليهم، للتحقيق معهعلى خلفية هروب المحامى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان