رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الجماعة الإسلامية": فيديو "الوطن" رفع رصيد "مرسي"

مؤكدة أن جهات أمنية وراء التسريب

"الجماعة الإسلامية": فيديو "الوطن" رفع رصيد "مرسي"

محمد فتوح 05 نوفمبر 2013 13:26

قالت الجماعة الإسلامية إن الفيديو الذي نشره موقع جريدة "الوطن" للرئيس المعزول محمد مرسي، يصب في زيادة رصيده لدى الرأي العام ويمثل فضيحة وإدانة جديدة لما أسمته "الانقلاب".

 

وأضافت الجماعة - في بيان لها اليوم - أن كل ما ورد فى الفيديو يثبت أن مرسي كان مخطوفا، ويوضح فيه حقيقة "الانقلاب" ودور إسرائيل فيه – بحسب البيان – مشيرة إلى أن مرسي كان يتحدث بثبات وحجة قوية تنم عن تماسك داخلي يرفعه من موقع الرئيس إلى مرتبة الزعيم.


وأوضح البيان أن هذا الفيديو يمثل فضيحة أخلاقية لرئيس تحرير جريدة "الوطن" الذى كتب عناوين منسوبة للدكتور مرسي غير التي وردت في الفيديو، معتبرا أن الجريدة كذبت عندما قالت إنها حصلت على الفيديو بجهد الصحفيين الذين يعملون بها، مضيفا أن مصدر هذا التسريب هو الأجهزة الأمنية التي تحتجز مرسي، وهو ما يثبت أن الجريدة أحد الأذرع الإعلامية لتلك الجهات، على حد وصف البيان.


وتابعت الجماعة الإسلامية، أن الفيديو المسرب يمثل فضيحة للجهات التي تحتجز مرسي وتسجل له بغير علمه، ثم تسربه لأحد أذرعها الإعلامية، مشيرة إلى قيام الجهات الأمنية بحذف فقرات من الفيديو المسرب واعترافهم بذلك دليل قاطع على عدم المصداقية والمهنية ويثير الشك حول أي فيديوهات أخرى يمكن أن تبثها تلك الجهات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان