رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محام : الأمن يحاصر محكمة حلوان لضبط وإحضار 7 محامين

محام : الأمن يحاصر محكمة حلوان لضبط وإحضار 7 محامين

الحياة السياسية

نقيب المحامين سامح عاشور

محام : الأمن يحاصر محكمة حلوان لضبط وإحضار 7 محامين

هناء البلك 05 ديسمبر 2016 22:21

قال عمرو محمد أحد المحامين بمحكمة حلوان ، إن عدد من قوات الأمن متواجدين خارج المحكمة بحجة أن هناك قرار ضبط وإحضار صادر بحق ٧ من المحامين دون إبداء سبب الضبط أو إبلاغهم بالأسماء، مشيرا إلى أنه لم يحدث اقتحام للمحكمة وأنهم متواجدين بها ومستمرين في اعتصامهم .

 

 

وأضاف محمد لـ"مصر العربية "، أن المحامين مستمرين في اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي، لافتا إلى أن سامح عاشور نقيب المحامين التقى بالنائب العام المستشار نبيل صادق أمس الأحد، لمناقشة أزمة الاعتصام.

 

 

وتابع حديثه: " وخلال لقاء عاشور بالنائب العام أوضح له بأن المحامي المتهم صادر بحقه قرار ضبط وإحضار ووعده بإخلاء سبيله ، وفيما يتعلق باستدعاء نقيب حلوان والأمين العام ووكيل النقابة، فقد قرر النائب العام تأجيل التحقيق معه لوقت آخر وإخطار النقابة العامة في حالة طلبهم للتحقيق".

 

 

واستطرد كلامه: " النقابة العامة لم تتخذ أي رد فعل حتى الآن، ولم تصدر قرار ومش محتاجه نبلغها لأنها أكيد لديها علم بما يحدث خارج المحكمة".

 


وقرر عدد من المحامين الدخول في اعتصام مفتوح، مساء الأربعاء الماضي، بمقر محكمة حلوان؛ اعتراضا على قرار صادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية، باستدعاء نقيب محامي حلوان الفرعية، والأمين العام ووكيل مجلس نقابة المحامين بحلوان للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان