رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نقابة الصحفيين والمجلس اﻷعلى ينسقان حول قانون اﻹعلام الموحد

نقابة الصحفيين والمجلس اﻷعلى ينسقان حول قانون اﻹعلام الموحد

الحياة السياسية

جلال عارف - رئيس المجلس الأعلى للصحافة

نقابة الصحفيين والمجلس اﻷعلى ينسقان حول قانون اﻹعلام الموحد

هناء البلك 05 ديسمبر 2016 11:05

دعا المجلس الأعلى للصحافة، اليوم الأحد ، نقابة الصحفيين إلى عقد الاجتماع الثاني حول قانون الإعلام الموحد بمقر المجلس والمقرر عقده الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف المجلس الأعلى للصحافة، في بيان لها، أن الدعوة جاءت استمرارا للتواصل والنقاش حول مشروع القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام، والذي عُقدت جلسته الأولى في نقابة الصحفيين الأسبوع الماضي.

 

وأشار إلى أن الاجتماع سيعقد بحضور عدد من نواب البرلمان من الكتل المختلفة، وممثلين عن اللجنة الوطنية للتشريعات، التي أعدت مشروع "القانون الموحد"، إضافة إلى رئيس المجلس الأعلى للصحافة ستاذ جلال عارف وهيئة المكتب، ونقيب الصحفيين ورئيس لجنة التشريعات بالنقابة، وعدد من كبار الصحفيين.

 

وبدأت نقابة الصحفيين، الأربعاء الماضي، أول اجتماع للجنة متابعة "القانون الموحد للإعلام"، برئاسة يحيى قلاش نقيب الصحفيين.

 

وحضر الاجتماع عدد من نواب البرلمان بينهم "نادية هنري، أسامة شرشر، خالد يوسف، أحمد الطنطاوي ، محمد أنور السادات"، بجانب كلا من كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين، والكاتب الصحفي جمال فهمي والخبير الإعلامي ياسر عبد العزيز، وبشير العدل مقرر لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة ، ومحمد بسيوني وعبد العزيز أبو عقيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان