رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. سلسلة بشرية لأهالي فاقوس تشيد بصمود "مرسي"

فيديو.. سلسلة بشرية لأهالي فاقوس تشيد بصمود "مرسي"

الشرقية ـ أحمد إسماعيل: 05 نوفمبر 2013 10:37

نظم عدد من أهالي مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، سلسة بشرية على إحدى الطرق الزراعية، تلبية لدعوات التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى التظاهر اليوم تحت شعار" العالم يحيي صمود الرئيس".


ورفع المشاركون شارات رابعة العدوية وصورا للرئيس المعزول محمد مرسي، منددين بما أسموه حكم العسكر ومطالبين بعودة الشرعية ومحاكمة المسؤولين عن مجازر فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، ومشددين على ضرورة الإفراج عن الرئيس المعزول وعن كل المعتقلين السياسيين.
كان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا جموع المصريين للتظاهر اليوم في مصر وأمام السفارات المصرية بالخارج وذلك تحت شعار "العالم يحيي صمود الرئيس".


وأشار التحالف في بيان له إلى ما وصفوه بصمود الرئيس المختطف الدكتور محمد مرسي في وجه ما أسموه بالانقلابيين وقضاة الانقلاب، وتمسكه كذلك بالشرعية والحفاظ على إرادة الشعب.


واعتبر "دعم الشرعية" أن إشارة مرسي بشعار رابعة من داخل من داخل قاعة المحكمة تحمل منه رسالة إلى الشعب المصري بالاستمرار عن الدفاع عن الشرعية ومواصلة الفعاليات المناهضة له حتى يندحر.


يذكر أن مؤيدي الرئيس المعزول قد تظاهروا في أنحاء مختلفة من البلاد أمس، ضمن ما سمي يوم صمود الرئيس وذلك رفضا لمحاكمته، وتركزت معظم المظاهرات أمام المؤسسات القضائية كما حدث أمام القضاء العالي والمحكمة الدستورية العليا.


     شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=3hq85CwScf8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان