رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السادات: على السيسي تحرير العمل السياسي

السادات: على السيسي تحرير العمل السياسي

الحياة السياسية

النائب محمد أنور السادات

السادات: على السيسي تحرير العمل السياسي

محمد نصار 03 ديسمبر 2016 15:54

قال النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن النظام خلال الأيام الحالية يعيد نفس الممارسات التي طالبوا بإنهائها قبل ثورة 25 يناير.

 

وأضاف السادات، خلال مؤتمر حزب المصري الديمقراطي بعنوان "القيود على حق التنظيم وتضييق المجال العام"،  أن هذا الأمر لم يتحقق حتى الآن ولم يفتح المجال العام ولا العمل السياسي.

 

وطالب السادات، رئيس الجمهورية كما دعا من قبل إلى تحرير الاقتصاد، بضرورة تحرير العمل السياسي والأهلي والمدني لكي يمكن للدولة الاستمرار.

 

وأكد رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن محاولات الدولة لخنق المجال العام لن تؤتي خيرا وستحقق نتائج سلبية، منوها إلى أن القائمين على أجهزة الدولة لا يزالون بنفس الفكر القديم الذي يحارب دولة العدالة والقانون والمساواة.

 

وشدد السادات، على أنهم لن يستسلموا ويتركوا الدولة المصرية تنحدر إلى مصير مجهول، ولن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام تلك السياسات.

 

حضر المؤتمر جورج اسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور فريد زهران، رئيس الحزب، والنائب محمد أنور السادات، والنائب إيهاب منصور، رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، والنائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو لجنة القوى العاملة، ومحمد زارع، الباحث بمركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، وخالد داوود، ومحتاجة الزاهد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان